الجبري يهنئ اللاعبين #منصور_الرشيدي و #علي_الشطي لحصولهما على ذهبيتين في #آسياد_2018

DliHkkpUYAAQVD3

أكد وزير الاعلام ووزير الدولة لشؤون الشباب محمد الجبري، اليوم الأحد، الحرص على ترجمة التوجيهات السامية لسمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح، بتوفير كافة السبل والرعاية للشباب، لاسيما الرياضيين للظهور بالمستوى اللائق والمشرف.
وهنأ الجبري في بيان صحفي لـ«كونا» اللاعبين منصور الرشيدي الفائز بذهبية لعبة سكيت بالرماية، وعلي الشطي الفائز بذهبية لعبة الكاراتيه لوزن 67 في دورة الألعاب الآسيوية «أسياد 2018» المقامة حاليا في العاصمة الإندونيسية جاكرتا.
وقال الجبري إن الرياضيين الكويتيين يثبتون دائما تميزهم وقدرتهم في المنافسات الدولية وحرصهم على تبوء المراكز الأولى ورفع علم بلادهم خفاقا في جميع المحافل، مؤكدين على ما تتمتع به الكويت من خبرات ومواهب تستحق التقدير والاعتزاز.
واوضح أن التوجيهات الأبوية السامية من صاحب السمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح، لدعم الشباب وخاصة الرياضيين تمثل خارطة طريق مستقبلية للارتقاء والنهوض بكافة الخدمات المقدمة للقطاعات الشبابية الكويتية بما يكفل لها التميز والابداع.
وأشاد الجبري بالاهتمام الكبير الذي يوليه سمو نائب الأمير الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح للشباب والرياضيين باعتبارهم قوة الحاضر وقادة المستقبل ودعم سموه الدائم لهم من اجل تفعيل مشاركتهم الايجابية في بناء الوطن وازدهاره.
وإشار إلى الرعاية الكبيرة التي توليها الحكومة وفي مقدمتها سمو الشيخ جابر المبارك الحمد الصباح رئيس مجلس الوزراء للشباب عبر استراتيجية وطنية طموحة لتمكينهم ودعم مبادراتهم وابداعاتهم وتنمية وصقل مهاراتهم ما انعكس ايجابا على مشاركاتهم بالمحافل الإقليمية والدولية.

شاهد أيضاً

«الشؤون»: تأكدوا من التبرع للجمعيات الخيرية المعتمدة.. وبالوسائل المصرح بها

أهابت وزارة الشؤون الاجتماعية بالمواطنين والمقيمين التأكد من التبرع للجمعيات الخيرية المعتمدة والمسجلة لديها. ونوهت …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.