مجلس الوزراء يحدد الثمن الرمزي لقسائم مدينة جنوب صباح الأحمد بقيمة 5 دنانير للمتر

20180827151847816

حدد مجلس الوزراء الثمن الرمزي لقسائم مشروع مدينة جنوب صباح الأحمد الإسكاني بقيمة 5 دنانير للمتر وبسعر إجمالي للقسيمة بمساحة 400 م2 الفين دينار لا غير.

كلف مجلس الوزراء الجهات المعنية بدراسة الجدوى لمشروع استغلال الجزر المتصلة بجسر الشيخ جابر الأحمد وطرحها للاستثمار، وموافاته بنتائج الدراسة خلال شهر.

كما كلف مجلس الوزراء الجهات المعنية بمتابعة اوضاع المسافرين الذين ألغيت رحلات الطيران الخاصة بهم من قبل الخطوط الوطنية للطيران، واتخاذ كافة التدابير اللازمة لمساعدتهم وتقديم سبل العون لهم وعودتهم إلى ارض الوطن بالسرعة الممكنة.

وعبر مجلس الوزراء عن عميق الشكر والتقدير لخادم الحرمين الشريفين ولحكومته على الجهود الكبيرة التي قامت بها المملكة لضيوف الرحمن في موسم الحج، مشيدا بالمستوى الرفيع للتسهيلات والاستعدادات التي وفرتها للحجاج لتمكينهم من أداء شعائر الحج في سهولة ويسر وأمان، منوها بالخدمات الهائلة التي قامت بها المملكة من اجل خدمة ورعاية المقدسات الشريفة، وسعيها المتواصل لتطويرها وتوسعتها.

كما عبر مجلس الوزراء عن بالغ الحزن لوفاة الأمين العام الأسبق للأمم المتحدة كوفي عنان، مستذكرا دوره الإيجابي ومواقفه المشهودة وجهوده الطيبة في دعم السلام والأمن العالميين.

شاهد أيضاً

«الشؤون»: تأكدوا من التبرع للجمعيات الخيرية المعتمدة.. وبالوسائل المصرح بها

أهابت وزارة الشؤون الاجتماعية بالمواطنين والمقيمين التأكد من التبرع للجمعيات الخيرية المعتمدة والمسجلة لديها. ونوهت …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.