معاملات «الهيكلة» تعطلت بسبب انقطاع التيار الكهربائي

1280x960-15

عطّل انقطاع التيار الكهربائي عن أجزاء من منطقة الرقعي أمس، الأعمال في عدد من الجهات الحكومية هناك، من بينها مبنى إعادة الهيكلة والجهاز التنفيذي للدولة، الذي صعب على العاملين فيه الدخول ومباشرة أعمالهم في ساعات الصباح الباكر.
وقالت مصادر ان تعليمات أمين البرنامج فوزي المجدلي للعاملين في أقسام الاستقبال بتسجيل أسماء المراجعين من أصحاب المواعيد الخاصة بمكافآت الخريجين وغيرها من المعاملات، تمهيدا لمتابعتها في وقت لاحق.
وبينت المصادر أن انقطاع التيار عن المبنى الرئيسي ساهم في تعطل الأنظمة الآلية في باقي مراكز الخدمة الخارجية التابعة للبرنامج، منوهين بضرورة العمل لتجديد عقود الصيانة من قبل «القوى العاملة» لتفادي مثل هذه الأخطار مستقبلا، لاسيما ما يرتبط بصيانة المصاعد والكهرباء داخل المبنى والنظافة وخدمة المراسلين.
في المقابل، أكد مغردون عبر «تويتر» أن انقطاع التيار ضرب أجزاء من الاندلس والدوحة والفردوس والرقعي والنهضة والرقة، بسبب اعمال صيانة سبق أن أعلنت عنها وزارة الكهرباء خلال الفترة الصباحية حتى 11 ظهرا.
وأضافوا أن الانقطاع ساهم في تعطل بعض اشارات المرور، مما ادى إلى شلل في الحركة المرورية، واستدعى تدخل رجال الشرطة لتنظيم التقاطعات تحت اشعة الشمس.

شاهد أيضاً

«الشؤون»: تأكدوا من التبرع للجمعيات الخيرية المعتمدة.. وبالوسائل المصرح بها

أهابت وزارة الشؤون الاجتماعية بالمواطنين والمقيمين التأكد من التبرع للجمعيات الخيرية المعتمدة والمسجلة لديها. ونوهت …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.