ديشان يعيد استدعاء تشكيلة المونديال باستثناء مانداندا المصاب

20180830144941994

استدعى مدرب منتخب فرنسا لكرة القدم ديدييه ديشان اليوم الخميس كل اللاعبين الفائزين بكأس العالم في مونديال 2018 في روسيا لمباراتيه المقبلتين، باستثناء الحارس الثاني ستيف مانداندا بسبب الإصابة، والذي حل بدلا منه بونوا كوستيل.

ويواجه المنتخب نظيريه الألماني في السادس من سبتمبر والهولندي في التاسع منه، في إطار المسابقة الجديدة دوري الأمم الأوروبية.

وشملت قائمة المستدعين المدافع عادل رامي، على رغم أنه أعلن اعتزاله الدولي بعد التتويج بمونديال روسيا بالفوز على كرواتيا 4-2.

ويراهن ديشان على المجموعة المتوجة في روسيا، مع علمه أن معظم أفرادها من العناصر الشابة كما أعلن بنفسه مرارا خلال كأس العالم.

وصرح المدرب الذي سبق له التتويج بكأس العالم كلاعب عام 1998 على أرضه، «هذا منطقي، بعد تتويجنا في شهر يوليو، أن نعود لخوض مباراتين احداهما ضد ألمانيا (على أرضها) والأخرى على استاد فرنسا أمام جمهورنا (ضد هولندا)، لو لم يتعرض ستيف للاصابة، لكن الآن معنا».

وكان كوستيل (31 عاما)، حارس بوردو، أحد عناصر تشكيلة ديشان التي خسرت نهائي كأس الأمم الأوروبية 2016 التي نظمتها فرنسا، أمام البرتغال صفر-1 بعد التمديد. الا أن حارس باريس سان جرمان ألفونس أريولا حل بدلا منه في التشكيلة.

وأبقى ديشان على كوستيل ضمن خياراته الاحتياطية قبل المونديال، في حال إصابة أحد حراسه الثلاثة: أريولا والقائد هوغو لوريس ومانداندا.

شاهد أيضاً

أنس جابر تنسحب من بطولتي قطر ودبي للتنس

أعلنت البطلة التونسية أنس جابر، اعتذارها عن المشاركة في بطولتي قطر ودبي للتنس، وجاء ذلك …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.