العفاسي: أبناء الشهداء يحظون برعاية القيادة العليا

555

أكد وزير العدل ووزير الاوقاف والشؤون الاسلامية المستشار الدكتور فهد العفاسي أن أبناء الشهداء يحظون برعاية سامية من حضرة صاحب السمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح وسمو ولي العهد الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح وسمو الشيخ جابر المبارك الحمد الصباح رئيس مجلس الوزراء للاهتمام بكل مايتعلق بهم وتوفير متطلباتهم واحتياجاتهم.
جاء ذلك خلال استقبال الوزير العفاسي اليوم الخميس الوكيل بالديوان الاميري مدير عام مكتب الشهيد فاطمة الامير وبرفقتها ابناء الشهداء الذين شملتهم بادرة وزير الاوقاف والشؤون الاسلامية في رحلة الحج هذا العام.
وقال الوزير العفاسي في تصريح صحفي ان “كل مانقدمه لأبناء الشهداء هو أقل مايمكن تقديمه فهم يستحقون الكثير لانهم ابناء من ضحوا بأرواحهم من اجل الكويت ولهذا فمن حقهم علينا تقديم كل ما يخدمهم وييسر امور حياتهم”.
واعرب الوزير العفاسي عن خالص الشكر للقائمين على العمل في مكتب الشهيد برئاسة فاطمة الأمير على مايقدمونه لخدمة ابناء الشهداء.
من جهتهم اعرب المشاركون في رحلة الحج لهذا العام من أبناء الشهداء عن الشكر والامتنان لبادرة وزير الأوقاف والشؤون الإسلامية التي سيرت لهم رحلة الحج ومكنتهم من أداء هذه الفريضة.
وقال أبناء الشهداء ان “هذه الخطوة التي سنها الوزير العفاسي جاءت بالأجر العظيم لكل من شملتهم الرحلة وكل من عمل على تنظيمها سواء في الكويت أو في الأراضي المقدسة” متمنين استمرارها خلال الأعوام المقبلة.

شاهد أيضاً

«الشؤون»: تأكدوا من التبرع للجمعيات الخيرية المعتمدة.. وبالوسائل المصرح بها

أهابت وزارة الشؤون الاجتماعية بالمواطنين والمقيمين التأكد من التبرع للجمعيات الخيرية المعتمدة والمسجلة لديها. ونوهت …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.