«البلدي» يبحث تطوير المرقاب الإثنين المقبل

1-21

يستأنف المجلس البلدي برئاسة أسامة العتيبي، أعماله بعد العطلة الصيفية يوم الاثنين المقبل، سيبحث من خلالها الرسائل الواردة وردود الجهاز التنفيذي على أسئلة الأعضاء، فضلاً عن محاضر اجتماع اللجان المختلفة.
وسيطلع المجلس على رد البلدية حول رؤيتها المستقبلية لتطوير منطقة المرقاب في العاصمة، وكذلك المشاريع الحالية والمرتبطة في المجلس البلدي. وسيناقش المجلس رد البلدية حول تنازل هيئة الزراعة عن أرض متنزه أبو حليفة للمؤسسة العامة للرعاية السكنية وكذلك تسليم أرض ديوانية الصيادين بمنطقة السالمية، فضلاً عن الرد بشأن مرادم النفايات الصلبة المنتشرة في مناطق البلاد.
وسيبحث المجلس الكتاب المقدم من محافظ الجهراء بشأن انتشار نقاط بيع الأعلاف على طريق السالمي بصورة عشوائية، والاقتراح المقدم من العضو السابق يوسف الغريب، بشأن السماح بإقامة دور رابع في منازل السكن الخاص والنموذجي، وكذلك الاقتراح المقدم بشأن انشاء محولات كهرباء تحت الأرض مع توفير اماكن للتهوية في المدن الجديدة، والاقتراح المقدم من رئيس المجلس البلدي اسامة العتيبي، بشأن تفعيل دور النقل البحري الجماعي على سواحل الكويت من خلال انشاء محطات ساحلية لنقل الركاب موزعة على الشريط الساحلي للدولة تستخدم فيها قوارب حديثة ومتطورة للنقل الجماعي.
وسيناقش المجلس الاقتراح بشأن انشاء وتخصيص مرفق دورات المياه وبرادات للمياه للممشى الذي يتم تخصيصه، والاقتراح بشأن اضافة نشاط صالون ومعهد صحي للرجال في منطقة العارضية.

شاهد أيضاً

«الشؤون»: تأكدوا من التبرع للجمعيات الخيرية المعتمدة.. وبالوسائل المصرح بها

أهابت وزارة الشؤون الاجتماعية بالمواطنين والمقيمين التأكد من التبرع للجمعيات الخيرية المعتمدة والمسجلة لديها. ونوهت …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.