المنفوحي: إيرادات البلدية ارتفعت 40% خلال الربع الأول

20180905121327802

كشف مدير عام البلدية المهندس أحمد المنفوحي عن زيادة إيراد الربع الأول من السنة المالية الحالية بحدود نسبة 40% عن نفس الفترة من السنة المالية السابقة.

وأشار المنفوحي، خلال ترؤسه اجتماع اللجنة التنسيقية العليا صباح أمس، إلى أنه سوف يتم ترخيص التشوينات إلكترونيا ورصد موقعها ومساحتها عبر GIS، الأقمار الصناعية والصور الجوية واتخاذ جميع الإجراءات اتجاه التشوينات المخالفة وغير المرخصة بهدف الحد من التعديات على أملاك الدولة.

وأكد المنفوحي الحرص على تشجيع النمو الإقتصادي والعمراني وتحسين البيئة العمرانية داخل مدينة الكويت وتطبيق مبدأ العدالة بين ملاك العقارات ضمنها، مشيرا إلى موافقة اللجنة التنسيقية العليا على توحيد نسب البناء التجاري داخل المدينة، فضلا عن وضع نظام خاص للنسب الإضافية حيث ستكون مقابل رسوم للدولة يتم من خلالها تنفيذ خدمات ومرافق إضافية وتحسن شبكة الطرق إلى جانب توفير مواقف للسيارات وتكليف إدارة المخطط الهيكلي للتنسيق مع وزارات الخدمات ومستشار المخطط الهيكلي الرابع لإعداد اللائحة تمهيدا لرفعها للمجلس البلدي.

واختتم المنفوحي الاجتماع مشيرا إلى أن نسبة إنجاز الردود على أسئلة السادة أعضاء مجلس الأمة 97% ونسبة الردود على اقتراحاتهم 98%.

شاهد أيضاً

«الشؤون»: تأكدوا من التبرع للجمعيات الخيرية المعتمدة.. وبالوسائل المصرح بها

أهابت وزارة الشؤون الاجتماعية بالمواطنين والمقيمين التأكد من التبرع للجمعيات الخيرية المعتمدة والمسجلة لديها. ونوهت …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.