الغيص: 14.301 وجبة تغذية في الفروانية ومبارك الكبير

44399320170511082040290-Copy

أكد الوكيل المساعد للشؤون الإدارية في وزارة التربية فهد الغيص، أن وجبات التغذية لرياض الأطفال في منطقتي الفروانية ومبارك الكبير التعليميتين ستكون متكاملة ومنتظمة في كل مدارس الرياض صباح اليوم، موضحا أن الوجبات في باقي المناطق التعليمية منتظمة، وستكون هناك تقارير يومية عن استلام الوجبات في كل منطقة تعليمية ومتابعة توفيرها والأصناف التي تحتويها وجودتها.
وأشار الغيص في تصريح للصحافيين إلى أن عدد رياض الأطفال في منطقة الفروانية التعليمية ٣٩ روضة تم توفير ٨٢٢٤ وجبة، أما في منطقة مبارك الكبير فيبلغ عدد الرياض ٣٤ روضة تم توفير ٦٠٧٧ وجبة بإجمالي 14,301 وجبة في كلتا المنطقتين.
وذكر الغيص أن العاملين في خدمات النظافة سيتواجدون في المدارس على فترتين صباحية ومسائية موضحا أن الفترة الصباحية سيتم توفير عمالة لتقديم الخدمات في المدارس، وخلال فترة بعد الظهر مباشرة بعد خروج الطلبة والإدارات المدرسية سيباشر العاملين بخدمات النظافة عملهم في تنظيف المدارس.
وشدد الغيص على أهمية التواصل بين المدرسة والمنطقة التعليمية وإدارة الخدمات العامة بالوزارة لتوفير كافة الاحتياجات اللازمة لتأمين متطلبات المدارس بمختلف مراحلها.
وستكون هناك متابعة على مدار اليوم لتلبية هذه المتطلبات بما يحقق مسيرة العام الدراسي بصورة مثلى ويخدم أبنائنا الطلبة والطالبات في أكثر من 850 مدرسة موزعة على مختلف مناطق الكويت.

شاهد أيضاً

«الشؤون»: تأكدوا من التبرع للجمعيات الخيرية المعتمدة.. وبالوسائل المصرح بها

أهابت وزارة الشؤون الاجتماعية بالمواطنين والمقيمين التأكد من التبرع للجمعيات الخيرية المعتمدة والمسجلة لديها. ونوهت …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.