إليسا: كسرْتُ حاجز الخوف … فلم يعد السرطان «هيداك المرض»

20180913171625682

«لم أتخيّل يوماً أن يكون الظرف الصعب الذي عشتُه سبباً لتكريمي… وكثيرون قالوا لي لا تخبري قصتك، ولكن عندما أشاهد كيف تفاعلتْ الصحافة العالمية مع القصة وكتبتْ عن أنها إنجاز في بلدٍ ما زال يقول هيداك المرض، بدل أن يقول السرطان، وعندما أرى أن عدداً من السيدات طلبن مواعيد من الأطباء في اليوم التالي لإجراء الفحوص، تأكدتُ أكثر أن الفن رسالة».
عباراتٌ معبّرة أطلقتْها النجمة اللبنانية إليسا في احتفال تكريمها أمس من وزير الإعلام في حكومة تصريف الأعمال ملحم الرياشي، في حضور وزيريْ السياحة اواديس كيدانيان والدولة لشؤون المرأة جان اوغاسابيان، وذلك بعد تَعافيها من مرض سرطان الثدي الذي كشفتْ أنها أصيبت به في فيديو كليب أغنية «إلى كل اللي بيحبوني» الذي أطلقتْه في 7 أغسطس الماضي.
وحرص الرياشي على اختصار التكريم، الذي حَضَرَه حشد من الإعلاميين، بأنه لفنانةِ «نفاخر بها»، وقال: «نرحّب بمناضلة لها حضور أساسي وبُعد لبناني وعربي كبير جداً، وحقّقتْ نجاحات يفاخر لبنان بها، ورسالةَ نفاخر جميعاً بها».
وشكرتْ المكرَّمة وزير الإعلام لمبادرته ولوزيريْ السياحة وشؤون المرأة مشاركتهما في هذا التكريم، وقالت: «لم أتخيل يوماً أن يكون الظرف الصعب الذي عشته سبباً لتكريمي، ولكن بعد الذي شاهدته ولمستُه من الناس، ومن ردود الفعل على العمل، صرتُ أفرح أكثر بالتكريم».
أضافت إليسا بغصّة: «صحيح أن الذي عشتُه لم يكن سهلاً أو جميلاً، ولكن بمجرد أن أفكر أن الذي حصل استطاع أن يساعد ولو سيدة واحدة على أن تجري فحوصاً للكشف المبكر، أكون قد أخذت حقي وحققت أكثر مما توقعت وأغنية (الى كل اللي بيحبوني) كانت رسالةً بكل ما للكلمة من معنى، وأردتُ ان أتحدث مع كل أحبائي لأعبّر لهم كم ان وجودهم جميل قربي».
وتابعت: «لن أكذب عليكم، ضعفتُ في كثير من المراحل، ولكن مسؤوليتي كانت أن أحافظ على أفضل صورة أمام الناس الذين يعتبرني البعض منهم مثالاً أعلى، وانتهتْ المرحلة الصعبة».

شاهد أيضاً

في أي عمر ينبغي أن تعطي طفلك هاتفه الأول؟

على مدى العقدين الماضيين، جعلت الثورة التكنولوجية الوصول إلى الإنترنت أمرا سهلا للغاية. وأدى تطوره …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.