مجلس الوزراء يوافق على إصدار لائحة «حظر تعارض المصالح»

DnyqghWWkAAV24x

وافق مجلس الوزراء على مشروع قانون في شأن تنظيم حق الإطلاع على المعلومات،ومشروع مرسوم بإصدار اللائحة التنفيذية لقانون حظر تعارض المصالح ورفعهما لسمو الأمير تمهيدا لإحالتهما لمجلس الأمة.

وقرر المجلس في اجتماعه الأسبوعي اليوم الأحد تكليف المؤسسة العامة للرعاية السكنية بالتنسيق مع الجهات المعنية لسرعة اتخاذ الإجراءات اللازمة للانتهاء بشكل جذري من مشكلة تجمع المياه بمدينة صباح الأحمد، وموافاة مجلس الوزراء بتقرير شهري حول ما يتم بهذا الشأن.

واعتمد المجلس مشروع مرسوم بدعوة مجلس الأمة للانعقاد للدور العادي الثالث من الفصل التشريعي الخامـس عشـر في 30 أكتوبر 2018 ورفعه لسمو الأمير.

إلى ذلك هنأ مجلس الوزراء خادم الحرمين الشريفين ملك المملكة العربية السعودية سلمان بن عبد العزيز آل سعود والشعب السعودي الشقيق بمناسبة اليوم الوطني السعودي، سائلاً المولى عز وجل للمملكة الشقيقة مزيداً من التقدم والازدهار والرخاء في ظل قيادته الحكيمة، مشيدا بالنهضة المباركة وما تحقق من إنجازات عظيمة في مختلف الميادين على أرض المملكة وبدورها الإيجابي في خدمة الإسلام والسلام.

ورحب المجلس بالزيارة المرتقبة التي سيقوم بها للبلاد سمو ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الدفاع صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان آل سعود والتي تأتي في إطار الروابط الأخوية التاريخية القائمة بين البلدين الشقيقين،وحرص قيادتيهما على التشاور المستمر حول مختلف القضايا والموضوعات وسبل تدعيم التعاون المشترك في مختلف المجالات والميادين .

شاهد أيضاً

«الشؤون»: تأكدوا من التبرع للجمعيات الخيرية المعتمدة.. وبالوسائل المصرح بها

أهابت وزارة الشؤون الاجتماعية بالمواطنين والمقيمين التأكد من التبرع للجمعيات الخيرية المعتمدة والمسجلة لديها. ونوهت …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.