وزير الخارجية يترأس «ترويكا مجلس التعاون» في مباحثات مع «آسيان»

20180927155859606

عقدت، اليوم الخميس، على هامش أعمال الدورة الـ 73 للجمعية العامة للأمم المتحدة في نيويورك جلسة مباحثات بين ترويكا مجلس التعاون لدول الخليج العربية برئاسة نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية الشيخ صباح الخالد رئيس الدورة الحالية للمجلس الوزاري وبين رابطة دول جنوب شرق آسيا (آسيان) برئاسة نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية بجمهورية فيتنام الاشتراكية فام بينه مينه.

وتناول الاجتماع علاقات الصداقة والتعاون والتنسيق القائمة بين دول مجلس التعاون ورابطة دول جنوب شرق آسيا وسبل تعزيزها وتنميتها في جميع المجالات السياسية والاقتصادية والاستثمارية.

وأكد الجانبان خلال الاجتماع على كافة الالتزامات والمبادئ والأهداف المشتركة للتعاون والشراكة الاستراتيجية بين الجانبين، بالإضافة إلى مناقشة مستجدات الأوضاع الاقليمية والدولية والتطورات التي تشهدها المنطقة.

وشارك من الجانب الكويتي كل من مساعد وزير الخارجية لشؤون مكتب نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية السفير الشيخ الدكتور أحمد ناصر المحمد، ومساعد وزير الخارجية لشؤون مجلس التعاون لدول الخليج العربية السفير ناصر المزين، والمندوب الدائم للكويت لدى الأمم المتحدة في نيويورك السفير منصور العتيبي.

شاهد أيضاً

«الشؤون»: تأكدوا من التبرع للجمعيات الخيرية المعتمدة.. وبالوسائل المصرح بها

أهابت وزارة الشؤون الاجتماعية بالمواطنين والمقيمين التأكد من التبرع للجمعيات الخيرية المعتمدة والمسجلة لديها. ونوهت …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.