الليلة.. ريال مدريد وأتلتيكو في ديربي العاصمة الإسبانية

Untitled-1_11279

سيكون على فريق ريال مدريد أن يعود لطريق الانتصارات -بعدما تلقى هزيمة مذلة أمام إشبيلية الأربعاء الماضي- عندما يواجه أتلتيكو مدريد في العاشرة إلا الربع من مساء اليوم، في الجولة السابعة من الدوري الإسباني لكرة القدم، كما يسعى برشلونة لاستعادة توازنه بعد خسارته غير المتوقعة أمام ليجانيس، عندما يستضيف أتلتيك بلباو.

وتعرض برشلونة والريال لهزيمتين مذلتين في الجولة السابقة، وهما يواجهان، اليوم، اختبارين في غاية القوة للعودة لطريق الانتصارات.

وتلقى الريال، الذي يحتل المركز الثاني بفارق الأهداف خلف برشلونة المتصدر، هزيمة قاسية من مضيفه إشبيلية 0-3، لكن ينبغي له أن يتعافى قبل “الديربي” أمام أتلتيكو مدريد في ملعب “سانتياجو برنابيو”.

واكتسب أتلتيكو، الذي يدربه دييجو سيميوني، ثقة كبيرة بعد بداية مهتزة هذا الموسم، واستطاع تحقيق 3 انتصارات متتالية في كل المسابقات، وسجل خمسة أهداف بدون أن تتلقى شباكه أي أهداف في آخر مباراتين بالدوري، ويعتبر الفريق الفوز بكأس السوبر الأوروبي، على حساب الريال، علامة إيجابية عندما يلتقيان مرة أخرى في العاصمة الإسبانية.

وتحسن أداء الريال كثيرًا بعد هذه المباراة، لكن العمل الجيد الذي قام به المدرب جولين لوبيتيجي، ظهر أنه انهار في ملعب “رامون سانشيز” بعدما خسر أمام إشبيلية.

واستبعد فالفيردي الثنائي خوردي ألبا ولويس سواريز أمام ليجانيس، لكن بعد التعادل في الجولة قبل الماضية أمام جيرونا، من المتوقع أن يدفع بأفضل تشكيل ممكن أمام أتلتيكو، ولو كان الفريق سيخوض مباراة قوية في دوري أبطال أوروبا بعدها بثلاثة أيام ضد توتنهام الإنجليزي.

وفي مباريات أخرى، يلعب ريال سوسيداد مع بلنسية، وإيبار مع إشبيلية، وهويسكا مع جيرونا، وفياريال مع بلد الوليد، وليفانتي مع ألافيس، وريال بيتيس مع ليجانيس، وسيلتا فيجو مع خيتافي.

شاهد أيضاً

أنس جابر تنسحب من بطولتي قطر ودبي للتنس

أعلنت البطلة التونسية أنس جابر، اعتذارها عن المشاركة في بطولتي قطر ودبي للتنس، وجاء ذلك …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.