مشاركة كويتية في الدوري السعودي

33047783-640x405

عقد أمس رئيس الاتحاد الكويتي لكرة القدم الشيخ أحمد اليوسف الصباح، بحضور رئيس الهيئة العامة للرياضة في المملكة العربية السعودية تركي آل الشيخ، اجتماعاً مع رئيس الاتحاد البحريني لكرة القدم الشيخ علي آل خليفة، ورئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم نواف التمياط.
واتفق الحضور خلال الاجتماع على مشاركة فريق من الكويت وآخر من البحرين في الدوري السعودي «دوري كأس الامير محمد بن سلمان» في الموسم المقبل 2019 ــ 2020، مع وضع كل الترتيبات الخاصة بالمشاركة وإقرارها.
كما تم تشكيل فريق عمل من الدول الثلاث يتكون من الامين العام للاتحاد الكويتي لكرة القدم الدكتور محمد خليل، ورئيس اللجنة القانونية في الاتحاد المحامي صالح القحطاني، ومن الاتحاد السعودي لكرة القدم الامين العام للاتحاد لؤي السبيعي، والدكتور خالد بانصر، ومن الاتحاد البحريني الامين العام ابراهيم البوعينين وعبدالله السويدي وسلطان السويدي ممثلين قانونيين.
وفي سياق متصل، فتح نواف التمياط، رئيس الاتحاد السعودي، أمس الباب امام مشاركة احد الفرق الإماراتية في الدوري السعودي في الموسم المقبل، على غرار الاتفاقية التي سبق الاشارة اليها، وذلك من خلال تصريح رسمي له أمس.

شاهد أيضاً

أنس جابر تنسحب من بطولتي قطر ودبي للتنس

أعلنت البطلة التونسية أنس جابر، اعتذارها عن المشاركة في بطولتي قطر ودبي للتنس، وجاء ذلك …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.