«الكويت» يواجه الجهراء والعربي ودياً

20180930170349393 (1)

كشف مدير فريق الكويت لكرة القدم، محمد الهاجري، ان «العميد» سيخوض مباراتين وديتين خلال فترة توقف النشاط المحلي بالتزامن مع اقامة المباريات الدولية «أيام الفيفا» بين 4 و20 اكتوبر الجاري.
واوضح ان «الأبيض» سيواجه الجهراء في 9 أكتوبر، ثم العربي في 14 منه.
وعقد الجهازان الاداري والفني اجتماعات مع اللاعبين بهدف اخراجهم من اجواء الاقصاء من البطولة العربية امام الاسماعيلي المصري بركلات الترجيح بعدما تمكنوا من معادلة نتيجة لقاء الذهاب والفوز في الكويت بهدفين نظيفين، وأكدا ضرورة نسيان احداث لقاء «الدراويش» والتركيز على الاستحقاقات المقبلة ومن بينها مسابقة الدوري.
معلوم ان «الكويت» سيفتقد في لقاء الفحيحيل جهود كل من العاجي جمعة سعيد الموقوف لتراكم البطاقات الصفراء، والظهير سامي الصانع للاصابة.
واستأنف الفريق تدريباته استعداداً للمواجهة التي تجمعه بالفحيحيل ضمن الجولة الخامسة من «دوري فيفا»، والتي يسعى من خلالها الى مواصلة التربع على قمّة الترتيب الذي يشاركه فيها السالمية.
وكانت ادارة النادي كلفت المدرب محمد عبدالله بقيادة الفريق خلفاً للفرنسي هوبير فيلو، الذي طلب فسخ عقده بالتراضي بسبب ظروف عائلية.
ويعاون عبدالله الذي لا يعد غريباً عن «العميد» وقاده في مناسبات عدة آخرها في الموسم الماضي حيث حقق معه لقبي الدوري وكأس الأمير، كل من التونسي كريم الشاذلي والكرواتي بوزيدار «بوجو».
وغادر فيلو البلاد قبل مواجهة «الأبيض» مع الاسماعيلي ضمن بطولة «كأس زايد» للأندية العربية، لمتابعة حالة ابنته الصحية على أن يعود بعد 5 أيام، غير انه أبلغ نائب رئيس جهاز اللعبة، عادل عقلة بعدم تمكنه من الرجوع ورغبته في البقاء الى جانب ابنته، وهو ما لم تعترض عليه ادارة «العميد» التي استجابت للطلب وأبلغت المدرب بالتنازل عن قيمة الشرط الجزائي لفسخ العقد.
وقال عقلة ان رئيس النادي، خالد الغانم، أبلغه بأن يتم فسخ عقد المدرب من دون ان يترتب عليه اي التزامات، علما انه كان سمح لفيلو بالبقاء حتى نهاية الشهر الماضي الى جانب ابنته قبل ان يطلب الاخير انهاء العقد.

شاهد أيضاً

أنس جابر تنسحب من بطولتي قطر ودبي للتنس

أعلنت البطلة التونسية أنس جابر، اعتذارها عن المشاركة في بطولتي قطر ودبي للتنس، وجاء ذلك …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.