بن سلمان يطلع مجلس الوزراء السعودي على نتائج زيارته للكويت

DogLQn0WkAE9Erf-Copy

أطلع ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع السعودي الأمير محمد بن سلمان، اليوم الثلاثاء، مجلس الوزراء السعودي على نتائج الزيارة الرسمية التي قام بها إلى الكويت أمس الأول الاحد.
جاء ذلك في بيان لمجلس الوزراء السعودي عقب جلسته الأسبوعية التي عقدت برئاسة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز.
وقال البيان إن الأمير محمد بن سلمان أطلع المجلس على ما أثمرته الزيارة في بحث ما من شأنه تعزيز روابط الأخوة القائمة بين البلدين الشقيقين، وما يحقق مصالحهما في المجالات كافة وتأكيد عمق العلاقات التاريخية التي تربطهما في ظل قيادتي البلدين.
وكان ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان قد قام مساء الأحد والوفد المرافق له بزيارة رسمية إلى الكويت أجرى خلالها محادثات مع سمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح، وسمو ولي العهد الشيخ نواف الاحمد الجابر الصباح.
وأعرب مجلس الوزراء الكويتي في بيان أمس الإثنين عن ارتياحه لنتائج الزيارة التي قام بها ولي العهد السعودي، مضيفا أنها جاءت في إطار العلاقات الأخوية القائمة بين البلدين الشقيقين، وحرص القيادتين على تعزيزها وتطويرها في المجالات والميادين كافة بما يخدم مصالحهما المشتركة.
وأوضح البيان أن المحادثات تركزت حول السبل الكفيلة بمواجهة التحديات المتصاعدة التي تشهدها المنطقة وصيانة أمنها واستقرارها، إضافة إلى القضايا ذات الاهتمام المشترك.

شاهد أيضاً

«الشؤون»: تأكدوا من التبرع للجمعيات الخيرية المعتمدة.. وبالوسائل المصرح بها

أهابت وزارة الشؤون الاجتماعية بالمواطنين والمقيمين التأكد من التبرع للجمعيات الخيرية المعتمدة والمسجلة لديها. ونوهت …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.