انطلاق بطولة سمو ولي العهد الكبرى للرماية.. غدًا

596725_e

تنطلق بطولة سمو ولي العهد الشيخ نواف الاحمد الجابر الصباح السنوية الكبرى للرماية غدا الأربعاء على ميادين الشيخ (صباح الاحمد) الاولمبي بمشاركة رماة وراميات من الكويت وعدد من دول مجلس التعاون الخليجي وتستمر حتى السبت المقبل.

واكد رئيس النادي الكويتي للرماية دعيج العتيبي ان دعم ورعاية القيادة السياسية للبلاد لرياضة الرماية الكويتية التي تتجسد بإقامة بطولة سمو الأمير الكبرى وبطولة ولي العهد سنويا يعد اهم اسباب تميز رياضة الرماية الكويتية وتفوقها مثمنا عاليا هذه الرعاية السامية.

وقال العتيبي ان النادي اتم كافة استعدادته الفنية والتنظيمية والتحكيمية والإدارية لانطلاق المنافسات التي من المتوقع أن تكون قوية ومليئة بالندية مضيفا ان مجمع (صباح الاحمد) الأولمبي يعد من أهم وأكبر ميادين الرماية في العالم.

وذكر أن هذه البطولة تعد فرصة لبروز رماة واعدون من الجنسين لضمهم للمنتخبات الوطنية مؤكدا أن النادي يولي اهتماما خاصا بالرماة الشباب والناشئين باعتبارهم المستقبل لهذه الرياضة في البلاد لاستكمال مسيرة النجاح في النادي.

ومن المقرر ان يقتصر اليوم الأول للبطولة على إقامة التدريبات الرسمية للرماة المشاركين في منافسات رماية (المسدس 10 متر هواء) ورماية (البندقية متر هواء) للرجال على أن تبدأ نهائياتها الخميس ومن ثم تتوالى باقي المسابقات المقررة تباعا حتى ختام البطولة وأهمها مسابقات السكيت والتراب والقوس والسهم.

شاهد أيضاً

أنس جابر تنسحب من بطولتي قطر ودبي للتنس

أعلنت البطلة التونسية أنس جابر، اعتذارها عن المشاركة في بطولتي قطر ودبي للتنس، وجاء ذلك …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.