سفارة الكويت لدى البحرين تنظم حملة للتبرع بالدم

DogXIJvU4AUT5Za-Copy

نظمت سفارة الكويت لدى البحرين، اليوم الثلاثاء، حملة للتبرع بالدم تحت عنوان «تبرع لإنقاذ حياة»، وذلك بالتنسيق مستشفى الملك حمد الجامعي.
وقال عميد السلك الدبلوماسي سفير الكويت لدى البحرين الشيخ عزام الصباح لـ«كونا» إن الحملة تأتي تجسيدا لعمق أواصر الأخوة والتلاحم وصدق المشاعر بين البلدين.
وأوضح ان الحملة تجمع بين مزايا الخير والصحة العامة مؤكدا حرص كافة الموظفين للمشاركة بالتبرع وذلك ترسيخا لهذه الأهداف الانسانية والاجتماعية النبيلة.
ومن جانبه قال الملحق العسكري في سفارة الكويت لدى البحرين العقيد الركن ناصر السمحان ان الحملة تأتي أيضا في إطار تعزيز دور منتسبي وزارة الدفاع تجاه المجتمع وتماشيا مع الدور الإنساني والمسؤولية المجتمعية في مد يد العون والمساعدة للحالات الطارئة التي تحتاج إلى الدم.
وأشاد بالجهود المبذولة التي يقومون بها العاملون بمستشفى الملك حمد الجامعي وعنايتهم بالمساهمين وتقديم كافة الخدمات الطبية والصحية لهم معربا عن شكره وتقديره لمنتسبي وزارة الدفاع والداخلية لمشاركتهم بهذه الحملة.
شهدت الحملة إقبالا واسعا من منتسبي وزارتي الدفاع والداخلية الكويتيتين الذين شاركوا التبرع بدمائهم ترسيخا لهذه الأهداف الإنسانية والاجتماعية النبيلة.
وشارك في حملة التبرع بالدم أعضاء سفارة الكويت لدى البحرين بالإضافة إلى عدد من الضباط والأفراد الكويتيين المشاركين في المهمات والدورات التدريبية بالمملكة.

شاهد أيضاً

«الشؤون»: تأكدوا من التبرع للجمعيات الخيرية المعتمدة.. وبالوسائل المصرح بها

أهابت وزارة الشؤون الاجتماعية بالمواطنين والمقيمين التأكد من التبرع للجمعيات الخيرية المعتمدة والمسجلة لديها. ونوهت …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.