دوري الأبطال.. يوفنتوس يقسو على يونغ بويز والسيتي يستعيد توازنه بالفوز على هوفنهايم

596756_e

فاز فريق يوفنتوس الايطالي على ضيفه يونغ بويز السويسري بنتيجة (3 – 0) فيما تغلب مانشستر سيتي الانجليزي على مستضيفه هوفنهايم الالماني بنتيجة (2 – 1) وذلك في انطلاق مواجهات الجولة الثانية من بطولة دوري ابطال اروربا لكرة القدم اليوم الثلاثاء.
وفي مباراة يوفنتوس ويونغ بويز ضمن مباريات المجموعة الثامنة اكتفى اليوفي بتسجيل ثلاثة اهداف احرزها لاعبه الارجنتيني باولو ديبالا (هاتريك) في الدقائق 5 و33 و69 ليحقق الفائز انتصاره الثاني ويرفع رصيده الى ست نقاط بعد تخطيه فالنسيا الاسباني في الجولة الاولى.
ويبدو ان يونغ بويز الذي يتأهل للمرة الاولى الى البطولة سيكون هو “حصالة” اهداف فرق المجموعة اذ خسر في الجولة الاولى امام مانشستر يونايتد الانجليزي بثلاثة اهداف ايضا ليبقى رصيده خاليا من النقاط.
وشهدت المباراة طرد لاعب يونغ بويز محمد كامارا بعد حصوله على الانذار الاصفر الثاني في الدقيقة 87.
وفي المباراة الاخرى حقق مانشتر سيتي فوزا صعبا على مستضيفه هوفنهايم ضمن المجموعة السادسة حيث افتح اصحاب الارض التسجيل في الدقيقة الاولى عن طريق اللاعب اسحاق بلفوضيل الا ان مهاجم السيتي الارجنتيني سيرجيو اغويرو عادل الكفة سريعا بهدف احرزه في الدقيقة الثامنة قبل ان يضيف له الاسباني دافيد سيلفا هدف الفوز في الدقيقة 87.
واستعاد السيتي توازنه بهذا الفوز ليحصد اول ثلاث نقاط له في البطولة بعد ان خسر مواجهته الاولى امام ليون الفرنسي فيما بقي هوفنهايم على رصيد نقطة واحده حصدها من تعادله في الجولة الاولى مع شاختار الاوكراني.

شاهد أيضاً

أنس جابر تنسحب من بطولتي قطر ودبي للتنس

أعلنت البطلة التونسية أنس جابر، اعتذارها عن المشاركة في بطولتي قطر ودبي للتنس، وجاء ذلك …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.