«الطرق»: 11 مشروعاً تخطّت البرنامج الزمني

3-2

أعلن المدير العام لهيئة الطرق والنقل البري أحمد الحصان، عن نجاح الهيئة في تخطي نسبة الإنجاز التعاقدية لـ11 مشروعا من المشاريع التي تنفذها، سابقة بذلك الجدول الزمني المحدد لتلك المشاريع.
وأضاف الحصان في تصريح أمس، أن الهيئة قطعت شوطا طويلا في تنفيذ مراحل متقدمة من تلك المشاريع التي يعول عليها الكثير في تطوير شبكة الطرق في الدولة ورفع كفاءتها بشكل يساهم في حلحلة الأزمة المرورية وإعطاء مرونة أكبر على الطرق العامة.
وأكد عزم الهيئة على الاستمرار في عملية الإسراع والتقدم بأعمال إنجاز وتنفيذ المشاريع التي تشرف عليها للوصول إلى المراحل النهائية لتسليم المشاريع وفقا للرؤية والخطة الموضوعة لتحديث شبكة الطرق.
وأضاف الحصان «يلاحظ الكثير من مستخدمي الطرق حجم الأعمال الإنشائية التي تقوم بها الهيئة في عملية تطوير منظومة الطرق من خلال المشاريع المطروحة في مختلف مناطق الدولة، وكذلك حجم الإنجاز والتقدم المستمر في عملية التنفيذ لتلك المشاريع التي شارف الكثير منها على الانتهاء»، مؤكدا في الوقت نفسه حرص الهيئة على تنفيذ مشاريعها وفق المواصفات والمقاييس العالمية المعتمدة.
وأشار الحصان إلى أن المشاريع الـ11، هي مشروع جسر الشيخ جابر ووصلة الدوحة ومشروع شرق الجهراء ومشروع الدائري الأول المجموعة الثانية ومشروع الدائري الخامس الجزء الغربي وشارع الغوص المرحلة الأولى ومشروع الدائري السابع ومشروع طريق الوفرة – الزور وطريق النويصيب وطريق السالمي.
ولفت إلى أنه مع مرور الفترة المقبلة ستدخل المشاريع في مراحل أكثر تقدما، حيث تهتم الهيئة وكوادرها لتحقيق سلسلة من الإنجازات والافتتاحات الجزئية لعدد من مشاريع الطرق الأخرى، وذلك من خلال تضافر الجهود لتحقيق الأهداف المرجوة في تطوير وتحديث شبكة الطرق في الدولة، لا سيما المناطق الجنوبية والشمالية التي تشهد نهضة عمرانية كبيرة.

شاهد أيضاً

«الشؤون»: تأكدوا من التبرع للجمعيات الخيرية المعتمدة.. وبالوسائل المصرح بها

أهابت وزارة الشؤون الاجتماعية بالمواطنين والمقيمين التأكد من التبرع للجمعيات الخيرية المعتمدة والمسجلة لديها. ونوهت …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.