قائمة المزارعين المنتجين تفوز بانتخابات الاتحاد

انتخابات-مجلس-إدارة-الاتحاد-الكويتي-للمزارعين-777x405

وسط أجواء سادها الهدوء والتنظيم، جرت انتخابات مجلس إدارة الاتحاد الكويتي للمزارعين لعام 2018 / 2019 في مقر الاتحاد الكويتي للمزارعين، بمشاركة عدد كبير من المزارعين المنتجين الذين أدلوا بأصواتهم، إذ شارك 314 ناخبا وانتهت بفوز 9 مرشحين من قائمة المزارعين المنتجين.
والفائزون هم: فيصل الدماك، أحمد العرادة، خالد سعد العازمي، هاني الوهيدة، نواف علوش، شاكر البلام، عيد ساري، خالد حمود العازمي، ومساعد سلمان العازمي.
وبعد انتهاء المنافسة وفوز قائمة المزارعين المنتجين، تم تشكيل مجلس الإدارة برئاسة فيصل الدماك ونائبة خالد سعد العازمي وأمين الصندوق أحمد العرادة وأمين السر نواف عايض علوش وشاكر البلام وعيد ساري وخالد حمود العازمي ومساعد سلمان العازمي أعضاء مجلس إدارة.
وصرح رئيس الاتحاد الجديد فيصل عوض الدماك أن الانتخابات جرت بصورة جيدة وصحيحة وذات طابع منظم دون حصول أي خروقات وحدوث أي مشاكل تعيق العملية الانتخابية، مؤكدا أن حشدا كبيرا من المزارعين الكويتيين المنتجين حضروا ليدلوا بأصواتهم وسط إقبال جيد في مقر اتحاد المزارعين.
وأشار إلى أن «المزارع الكويتي المنتج كان ولايزال يعاني الكثير من المشاكل التي واجهته خلال الفترة الماضية في عمله كمزارع منتج»، مشيرا إلى «أننا لم نأتي لنرشح أنفسنا إلا وقد وضعنا نصب أعيننا حلحلة جميع المشاكل والمعوقات التي تواجه المزارع المنتج الكويتي والوقوف إلى جانبه».
وقال إن «مجلس الإدارة الجديد سيقوم بعمله مباشرة فور استلام ورقة مباشرة العمل من الهيئة العامة للقوى العاملة، وبعدها سيكون لنا كلمة بتغيير كبير في الاتحاد والتطور السريع للقطاع الزراعي».
وشكر الدماك «كل المزارعين الذين جاؤوا إلى مبنى اتحاد المزارعين للإدلاء بأصواتهم».

شاهد أيضاً

«الشؤون»: تأكدوا من التبرع للجمعيات الخيرية المعتمدة.. وبالوسائل المصرح بها

أهابت وزارة الشؤون الاجتماعية بالمواطنين والمقيمين التأكد من التبرع للجمعيات الخيرية المعتمدة والمسجلة لديها. ونوهت …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.