البرازيلي فييرا يعود مدربا لـ«الإسماعيلي» خلفا لمضوي

20181004113038794

أعلن النادي الإسماعيلي المصري اليوم عودة البرازيلي جورفان فييرا لتولي إدارته الفنية خلفا للمدرب الجزائري خير الدين مضوي الذي اعتذر عن مواصلة المهمة التي تولاها في أيار/مايو الماضي.

وقال الإسماعيلي في بيان عبر موقعه الإلكتروني إن مجلس إدارته قرر تعيين فيررا «مديرا فنيا للفريق الأول، خلفا للجزائري خير الدين مضوي الذي تقدر باعتذار عن عدم الاستمرار لسوء النتائج».

وأشار الفريق المصري الذي حل ثانيا الموسم الماضي في الدوري المحلي خلف الأهلي، الى أن فييرا (65 عاما) وصل صباح اليوم الى القاهرة حيث عقد اجتماعا مع إدارة النادي، ومن المقرر أن يبدأ الإشراف على تمارين الفريق في اليوم نفسه.

وأشار النادي الى أن فييرا سيعمل بمعاونة مساعديه أحمد قناوي ومحمد محسن أبو جريشة، ومواطنه لويس كارلوس كمعد بدني، وسعفان الصغير كمدرب لحراس المرمى.

وسبق لفييرا أن تولى تدريب الإسماعيلي لفترة وجيزة عام 2001، علما أن المدرب الذي يحمل الجنسيتين البرتغالية والمغربية (بحسب الموقع الالكتروني للإسماعيلي)، يحظى بخبرة واسعة في المنطقة العربية، إذ قاد المنتخب العراقي الى لقب كأس آسيا عام 2007.

كما تولى فييرا الإشراف على أندية عدة منها القادسية الكويتي والزمالك وسموحة في مصر، ومنتخبي الكويت وسلطنة عمان لما دون 20 عاما، وصولا الى نادي اتحاد كلباء الإماراتي الذي أقاله في أيلول/سبتمبر بعد المرحلة الأولى من الدوري المحلي.

شاهد أيضاً

أنس جابر تنسحب من بطولتي قطر ودبي للتنس

أعلنت البطلة التونسية أنس جابر، اعتذارها عن المشاركة في بطولتي قطر ودبي للتنس، وجاء ذلك …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.