لاعب وست هام كارلوس سانشيز يخضع لجراحة في الركبة

20181005004947566 (1)

قال مانويل بليغريني مدرب وست هام يونايتد امس الخميس إن الكولومبي كارلوس سانشيز لاعب الوسط سيخضع لجراحة بسبب إصابة في ركبته لحقت به الشهر الماضي في كأس رابطة الأندية الإنجليزية لكرة القدم.

ولعب سانشيز، الذي انضم إلى وست هام من فيورنتينا الإيطالي في مستهل الموسم الحالي، تسع دقائق فقط قبل أن يصاب في الفوز 0/8 على مكلسفيلد تاون المنتمي للدرجة الرابعة.

وأضاف بليغريني في مؤتمر صحافي قبل مباراة برايتون آند هوف البيون في الدوري الإنجليزي الممتاز اليوم الجمعة «سيتعين على كارلوس الانتظار لمدة أسبوعين قبل الخضوع للجراحة التي يحتاجها».

واستأنف خافيير هرنانديز تدريباته بعد التعافي من وعكة صحية لكن مشاركته تبقى محل شك في مباراة الغد لأنه لا يزال في مرحلة استعادة لياقته البدنية.

ونفض وست هام عن نفسه بداية سيئة للموسم ليحصد سبع نقاط في آخر ثلاث مباريات بالدوري ليحتل المركز 14، وسيخوض الفريق مباراة اليوم مفعما بالثقة بعد الفوز 1/3 على مانشستر يونايتد في المباراة الأخيرة.

وأوضح بليغريني أن وست هام عليه أن يواصل انتفاضته وحذر لاعبيه من صعوبة مباراة برايتون الذي فاز هو الآخر على مانشستر يونايتد
هذا الموسم.

وتابع: «برايتون فريق قوي مع المدرب نفسه لموسمين. لهذا يجب على لاعبينا التحلي بالحذر. نتوقع أن نخوض مباريات صعبة أمام كل الفرق. في الدوري الممتاز كل مباراة لها ظروف مختلفة. برايتون فاز هو الآخر على مانشستر يونايتد. المباراة على ملعب برايتون لهذا يجب أن تكون لديك خطة واضحة قبل خوض المباراة».

شاهد أيضاً

أنس جابر تنسحب من بطولتي قطر ودبي للتنس

أعلنت البطلة التونسية أنس جابر، اعتذارها عن المشاركة في بطولتي قطر ودبي للتنس، وجاء ذلك …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.