«المواشي» تفتتح مسلخ العاصمة وسوق الماشية المركزي

60745220171001053601494-Copy

أعلنت شركة نقل وتجارة المواشي، عن افتتاحها مشروع مسلخ العاصمة، الذي يعد أكبر مسلخ من نوعه في منطقة الشرق الأوسط، وسوق الماشية المركزي.
وقالت «المواشي» في بيان صحفي اليوم السبت، إن المسلخ الجديد تقدر مساحته الإجمالية بـ94 ألف متر مربع في منطقة «الري» خلف سوق الجمعة، ويتميز مبناه الرئيسي باحتوائه على صالة الأهالي «التي تعتبر الأكبر في الكويت بمساحة 2500 متر مربع» وتتضمن خدمات الذبح والتقطيع والتغليف والتجهيز حسب رغبة العميل.
وأضافت أن ساعات العمل اليومية تبدأ من الساعة 7 صباحا إلى 5 مساء مشيرة إلى أن المبنى يضم صالة للذبح بطاقة استيعابية تصل إلى 18 ألف رأس من الأغنام والأبقار والجمال في اليوم الواحد.
ونقل البيان عن رئيس مجلس إدارة الشركة بدر السبيعي تأكيده التزام «المواشي» بتقديم أفضل الخدمات والمنتجات وفق أعلى معايير ومواصفات الجودة الحلال.
بدوره ذكر الرئيس التنفيذي للشركة أسامة بودي بحسب البيان «أن المشروع يعتبر الأحدث في العالم والأكبر في المنطقة»، لافتا إلى أن المبنى صديق للبيئة ومصمم وفق أعلى المواصفات والاشتراطات البيئية «وخال من الروائح بنسبة تصل إلى 99.9%».
وأوضح بودي أن المشروع يحتوي على محطة ضخمة مخصصة لمعالجة الهواء والمياه بأحدث التقنيات العالمية وعلى محطات تحت الأرض لمعالجة وتدوير مخلفات الذبح وتجميع الجلود ومعالجة المواد الصلبة والسائلة وتعمل جميعها وفق أحدث التقنيات والمواصفات العالمية الصديقة للبيئة.
وتأسست شركة نقل وتجارة المواشي كشركة كويتية مساهمة عامة في عام 1973 وتعتبر أكبر ناقل للأغنام الحية في العالم حيث تمتلك ثلاث سفن مخصصة لنقل الماشية وهي أقدم شركة لتجارة المواشي الاسترالية في المنطقة ولها فروع في كل من دولة الامارات العربية المتحدة واستراليا.

شاهد أيضاً

«الشؤون»: تأكدوا من التبرع للجمعيات الخيرية المعتمدة.. وبالوسائل المصرح بها

أهابت وزارة الشؤون الاجتماعية بالمواطنين والمقيمين التأكد من التبرع للجمعيات الخيرية المعتمدة والمسجلة لديها. ونوهت …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.