العتل: زيادة المهندسين الكويتيين في «الخاص»

2-25

أعلن رئيس جمعية المهندسين فيصل العتل أن الجمعية، وبفضل جهود اللجان التطوعية، تمكنت من تحقيق 3 مشاريع استراتيجية؛ أولها حل أزمة التوظيف للمهندسين الكويتيين وزيادة نسبهم للعمل في القطاع الخاص واعتماد المهندسين غير الكويتيين، حيث وصل عدد من تم إنجاز معاملاتهم خلال ستة أشهر 23 ألف مهندس ومهندسة.
وكشف العتل في تصريح صحافي على هامش اللقاء نصف السنوي للجان التطوعية في الجمعية، أن «المهندسين» تلقت موافقة القيادة السياسية لرعاية الاحتفالية الخليجية بالذكرى العشرين لتأسيس الملتقى الهندسي الخليجي في 20 نوفمبر.
وبين العتل أن فعاليات الجمعية خلال الأشهر المقبلة بحاجة إلى مزيد من العمل والتعاون من مختلف أعضاء اللجان التطوعية الذين أثبتوا خلال الفترة الماضية أنهم يعملون بروح فريق عمل متكامل وحققوا الكثير، لا سيما التدقيق على اعتماد المهندسين غير الكويتيين الذي يعتبر مشروعا وطنيا.

المرافق الحكومية
وكشف أن الجمعية تستعد لإقامة مؤتمر «إدارة مشاريع المرافق الحكومية» في مركز الشيخ جابر الأحمد الثقافي وبالتعاون مع قسم الهندسة المدنية في كلية الهندسة المدنية بجامعة الكويت في ديسمبر المقبل، إلى جانب الاستعداد للمشاركة بوفد كبير في فعاليات الاتحاد الدولي للمنظمات الهندسية والتي ستعقد في العاصمة البريطانية لندن في الفترة من 20 الى 26 أكتوبر الجاري.

شاهد أيضاً

«الشؤون»: تأكدوا من التبرع للجمعيات الخيرية المعتمدة.. وبالوسائل المصرح بها

أهابت وزارة الشؤون الاجتماعية بالمواطنين والمقيمين التأكد من التبرع للجمعيات الخيرية المعتمدة والمسجلة لديها. ونوهت …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.