لجنة «الفروانية» تبحث استملاك القطعة 5 في خيطان

1-10

تبحث لجنة الفروانية في المجلس البلدي في اجتماعها الذي تعقده برئاسة العضو محمد الرقيب بعد غد الاربعاء طلب وزارة الكهرباء والماء تخصيص موقع محطة تحويل رئيسية بأبعاد 50م × 60م في منطقة الفروانية، فضلاً عن الاقتراح المقدم من عضو اللجنة المؤقتة السابق خالد الهاجري بشأن استملاك وإعادة تنظيم القطعة 5 في منطقة ابرق خيطان.
وستطلع اللجنة على اقتراحات العضو السابق منصور الخرينج بشأن الإفادة عما تم في منطقة جليب الشيوخ بعد التثمين، وكذلك تسمية شارع باسم المرحوم عبدالله العيفان، واقتراح العضو السابق نايف المطيري بشأن تسمية شارع باسم المرحوم النائب السابق نايف بو رمية المطيري.
وستناقش اللجنة طلب الهيئة العامة للطرق والنقل البري ترحيل جسر المشاة المخصص سابقاً بين منطقتي خيطان والفروانية فوق طريق المطار بالموقع رقم 3 الى موقع آخر بديل، وذلك لتفادي التعارض بين جسر المشاه والمقترح وجسور السيارات القائمة بنفس المنطقة، وطلب استحداث طريق اسفلتي بصفة مؤقتة متفرع من الطريق الدائري السابع عند مدخل القاعدة العسكرية، وكذلك الطلب المقدم من مجموعة من أهالي منطقة اشبيلية باستحداث مدخل المنطقة بقطعة 4 من شارع 103.
وستبحث اللجنة رد الادارة العامة للمرور بشأن الاقتراحات المقدمة بشأن استحداث مداخل ومخارج لمنطقة اشبيلية على الدائري السادس.

شاهد أيضاً

«الشؤون»: تأكدوا من التبرع للجمعيات الخيرية المعتمدة.. وبالوسائل المصرح بها

أهابت وزارة الشؤون الاجتماعية بالمواطنين والمقيمين التأكد من التبرع للجمعيات الخيرية المعتمدة والمسجلة لديها. ونوهت …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.