“آيفون رخيص” يدفع المشترين لانتظار 26 أكتوبر

أيفون

ينتظر عشاق التكنولوجيا بين حين وآخر، ظهور الجديد في عالم الهواتف الذكية؛ لكن في حالة رغبتهم في شراء “آيفون” جديد يفضل انتظارهم أربعة أيام فقط حيث تطرح شركة “أبل” جهازها الجديد “آيفون XR”، في الأسواق يوم 26 أكتوبر الجاري.

ووفقًا للموقع الاقتصادي العالمي “بزنس إنسايدر”، سيكون هاتف أبل الجديد، مفاجأة من نوعه باختلاف مميزاته عن “آيفون xs”و”آيفون xs ماكس” الذين تم طرحهما في 21 سبتمبر الماضي، فالجهاز الجديد أقل سعرا، من الهاتفين السابقين بنحو 250 دولارًا، ويباع بسعر 749 دولارًا.

كما يتميز جهاز أبل الجديد بفارق في الألوان؛ حيث طرحت الشركة هاتفيها السابقين بثلاثة ألوان هما الفضي والرمادي والذهبي، بينما سيطرح هاتفها الجديد بستة ألوان (أصفر وأبيض وكورالي وأحمر وأزرق وأسود)، فضلًا عن أن شاشته “إل سي دي”، بحجم 6.1 إنش وهي أوسع من شاشة “آيفون XS”، وأصغر من نظيرتها في “آيفون XS ماكس” التي تعادل 6.5 إنش.

ويحتوي هاتف “آيفون XR” “على عدسة كاميرا أمامية مماثلة لـ “آيفون XS” أما الكاميرا الخلفية فأقل جودة؛ لكنها تكاد تكون متطابقة، كما يتميز الجهاز بعمر البطارية، القادرة على العمل ما بين 15.5 إلى 16.5 ساعة بعد شحنة واحدة.

شاهد أيضاً

سوق العملات المشفرة بعد إفلاس جينيسيس

  على الرغم من اتساع حجم العملات الافتراضية، وتعامل العديد من المستثمرين بها إلا أن …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.