«الخطوط الكويتية»: حققنا ارتفاعا لافتا في دقة المواعيد.. وبيانات «بلومبيرغ» لا تعكس الواقع

20190510212235

أعلنت الخطوط الجوية الكويتية عن تحقيقها ارتفاعا لافتا في دقة المواعيد، مضيفة أن بيانات وكالة بلومبيرغ حول إدراج الشركة ضمن العشر شركات الأقل انضباطا في المواعيد لا تعكس الواقع.

وقالت «الكويتية» في بيان «تود الخطوط الجوية الكويتية أن توضح إشارة إلى التقرير المتداول بشأن البيانات التي نقلتها وكالة بلومبيرغ عن شركة (إير هيلب) والمتعلقة بتصنيف شركات الطيران في مجال انضباط المواعيد لعام 2019، وحيث تم إدراج الخطوط الجوية ضمن العشرة شركات الأقل انضباطا بنسبة 42 في المئة، فإننا نؤكد عدم صحة تلك المعلومة وهي لا تعكس الواقع».

وأضافت «الخطوط الكويتية حققت ارتفاعا لافتا تعتز به في مجال دقة المواعيد منسوبا لإجمالي الرحلات المسيرة خلال الربع الأول من عام 2019، والذي يؤكده
نمو معدل نسبة (OTP) on time performance من 59 في المئة عام 2018 إلى 83 في المئة خلال الربع الأول من عام 2019 والتي تضعها بالمراتب الأولى في هذا المقياس لأداء شركات الطيران بعكس ما ورد في التقرير المشار إليه».

وأوضحت «تحقق ذلك التحسن الكبير بفضل الجهود الحثيثة والمشكورة التي بذلتها الإدارة التنفيذية وجميع أبناء (الكويتية) المخلصين في الدوائر التشغيلية داخل الكويت وخارجها، وتنفيذا للاستراتيجية وخطة العمل المعتمدة من مجلس إدارة الشركة والتي تهدف إلى تحقيق أعلى معدلات الأداء التشغيلي والتجاري للناقل الوطني مقارنة بشركات الطيران المتقدمة عالميا وترسيخا لثقة عملائها الكرام».

وزادت «ستسعى (الكويتية) دائما لتحقيق التميز في كافة مجالات خدمة العملاء تحت شعارها المرفوع بمناسبة 65 عاما على تأسيسها».

شاهد أيضاً

ما هي إشارات التداول ومن المستفيد منها؟ خبراء أكسيا يجيبون

إن إشارات التداول تعد من الأساسيات التي تساعد المتداول على تحقيقأهداف خطته الاستثمارية والتمتع بتجربة …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.