«البترول الوطنية» توقع بروتوكول تعاون مع «الكويتية للصناعات البترولية المتكاملة»

573789_capturejpg_-_qu65_rt728x0-_os1277x620-_rd728x353

كويت تايمز: وقعت شركة البترول الوطنية بروتوكول تعاون مع الشركة الكويتية للصناعات البترولية المتكاملة يعنى بتقديم الدعم اللازم من العقود الخدمية المتوافرة لدى «البترول الوطنية».

وقالت الشركة في بيان اليوم إن «الشركة الكويتية للصناعات البترولية المتكاملة تحتاج إلى الدعم الفني واللوجيستي خلال الفترة الأولى من التأسيس لأنها حديثة الإنشاء»، مضيفة إن «البروتوكول يسمح للشركة الكويتية للصناعات البترولية المتكاملة باستغلال العقود الخدمية والتشغيلية القائمة لدى (البترول الوطنية) لمدة ثلاث سنوات قابلة للتجديد لفترة مماثلة».

وأكد الرئيس التنفيذي في شركة البترول الوطنية محمد غازي المطيري وفق البيان بذل شركته «كل الجهود لدعم المرحلة التأسيسية للشركة الكويتية للصناعات البترولية المتكاملة»، مشيدا ببنود البروتوكول الموقع بين الجانبين.

من جانبه، أكد الرئيس التنفيذي في (الكويتية للصناعات البترولية المتكاملة) هاشم هاشم أن «الشركة ستتولى التنسيق مع (البترول الوطنية) في المرحلة المقبلة بشكل مبكر بما لا يتعارض مع خططها وجدولتها للمناقصات».

وأسست الشركة الكويتية للصناعات البترولية المتكاملة قبل شهرين كشركة تابعة لمؤسسة البترول الكويتية ومملوكة لها كاملة لتكون مسؤولة عن إدارة مشروع مصفاة الزور ومشروع استيراد الغاز المسال، إضافة الى مشروع التكامل للبتروكيماويات في منطقة الزور.

شاهد أيضاً

ما هي إشارات التداول ومن المستفيد منها؟ خبراء أكسيا يجيبون

إن إشارات التداول تعد من الأساسيات التي تساعد المتداول على تحقيقأهداف خطته الاستثمارية والتمتع بتجربة …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.