«هواوي هونر»: باعت 40 مليون هاتف

573617_021704_org__-_qu65_rt728x0-_os1260x1887-_rd727x1090

كويت تايمز: كشفت «هونر»، علامة الهواتف الذكية الأولى للتجارة الإلكترونية في العالم من «هواوي»، عن تسجيل معدلات نمو قوية خلال عام 2016، وترسيخ أقدامها كلاعب عالمي مرموق وبارز على مستوى صناعة الهواتف الذكية، خلال 3 سنوات فقط منذ دخولها إلى السوق.

وتمكنت «هونر» خلال هذه الفترة الزمنية القصيرة، من توسيع نطاق عملياتها لتغطي 74 دولة ومنطقة مختلفة، بمبيعات بلغت 6 مليارات دولار، و40 مليون وحدة تم شحنها على الصعيد العالمي في عام 2015.

وأشارت «هونر» في بيان لها، إلى أنه في عام 2016 شهدت جميع الهواتف الذكية، تسجيل مبيعات قياسية، ما يسهم في ترسيخ مكانتها باعتبارها العلامة التجارية الرائدة عالميا للهواتف الذكية، معتبرة أن الذكرى السنوية الثالثة تبشر بعام جديد من النجاح والازدهار لعلامتها البارزة، مع مواصلة سعيها الحثيث نحو الابتكار الخلاق.

وتستعد «هونر» لبدء عام جديد بالإعلان عن أخبار مثيرة، من شأنها التحليق بمسيرة نجاحها نحو آفاق من النجاح على مستوى صناعة الهواتف الذكية في 2017.

وبينت الشركة أن العام الماضي كان ناجحاً بامتياز، بحيث بدأ بتدشين هاتف «honor 5X» الذكي لمحبي التقنيات المتميزة بأسعار رائعة، الذي حصد 7 جوائز، بما في ذلك جائزة «أفضل هاتف في معرض CES 2016» من «أندرويد سينترال»، فضلاً عن اختياره ضمن قائمة أفضل 10 هواتف ذكية خطفت الأبصار من جانب موقع «CRN.com».

وأطلقت الشركة في شهر أبريل الماضي، أضخم حملة مبيعات عبر الإنترنت على مستوى العالم، تحت اسم «مهرجان هونر العالمي»، للمرة الأولى في منطقة الشرق الأوسط، وهى المبادرة التي حققت نتائج قياسية، إذ إنه خلال 3 أيام فقط، رفعت مبيعاتها عبر الإنترنت في منطقة الشرق الأوسط بنسبة 100 في المئة، منوهة بأنها ونظراً للإقبال الشديد على زيارة الموقع الشبكي، قامت بزيادة أعداد منتجاتها ذات الإصدار المحدود.

وتابعت «هونر» أنه في شهر أغسطس الماضي، حطمت الأرقام القياسية مع تدشين هاتفها رائع الجمال من طراز «honor 8»، الذي سجل زيادة غير مسبوقة في المبيعات بنسبة 100 في المئة، على مدار فترة انعقاد سوق «جيتكس» لتجزئة المنتجات الإلكترونية، لثمانية أيام في دولة الإمارات العربية المتحدة.

ويوفر هاتف «honor 8» سبع مزايا قيمة للمستخدمين، بحيث يتميز بتصميمه الخارجي الفخم، المصنوع باستخدام 15 طبقة من الزجاج اللامع المقاوم في واجهتيه الأمامية والخلفية، وكاميرا ثنائية بجودة صورة 12 ميغابيكسل، وجهاز استشعار «RGB» ثلاثي الألوان، وجهاز استشعار أحادي اللون، فضلا عن وظيفة الذر الذكي الذي يمكن المستخدمين بنقرة واحدة، من الوصول إلى تطبيق إنستغرام، وبنقرتين من الوصول إلى تطبيق تويتر.

وقال نائب رئيس علامة «هواوي هونر الشرق الأوسط»، كريس سن بايغونغ، إنه من المقرر أن يكون عام 2017 عاماً مثيراً لعلامة «هونر»، بحيث تتطلع إلى كسر المعايير المتعارف عليها، وأن تبين لعملائها إمكانية تمتعهم بأرقى مستويات الجودة العالية بأسعار في متناول أيديهم.

وأشار إلى وجود إمكانيات وفرص كبرى للعلامة التجارية في منطقة الشرق الأوسط، وهو الأمر الذي يرجع بشكل خاص لهيمنة جيل جديد من عشاق التكنولوجيا الرقمية، وارتفاع نسبة المستهلكين الراغبين في أن يكونوا من اوائل الحاصلين على أحدث منتجات الهواتف الذكية، الأمر الذي يصيغ طريقة تعامل «هونر» مع هذه السوق المتطورة للغاية.

وأكد تطلع الشركة خلال العام الحالي، إلى إطلاق المزيد من الهواتف الذكية الرائدة والبارزة، التي تلبي وتتجاوز توقعات المستخدمين في المنطقة، مناشداً عشاق التقنيات الرقمية بترقب مفاجأتها خلال معرض «CES 2017».

شاهد أيضاً

سوق العملات المشفرة بعد إفلاس جينيسيس

  على الرغم من اتساع حجم العملات الافتراضية، وتعامل العديد من المستثمرين بها إلا أن …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.