«البترول الوطنية»: لم نستغن عن أي موظف كويتي يعمل بالشركة أو عقود المقاولين

DKA8BhiVYAEX8ad

كويت تايمز: أكدت شركة البترول الوطنية اليوم الاثنين أنها لم تستغن عن أي موظف كويتي من العاملين في الشركة أو في أي من عقود مقاوليها.
وقال نائب الرئيس التنفيذي للشؤون الإدارية والتجارية الناطق الرسمي للشركة باسم العيسى ان ما يتردد عبر عدد من وسائل الاعلام بشأن تسريح عاملين كويتيين إثر إغلاق مصفاة الشعيبة مؤخرا لا يستند إلى حقائق واقعية وعار تماما عن الصحة.
وأشار الى ان معالجة أوضاع العاملين الكويتيين في مصفاة الشعيبة كانت على رأس أولويات إدارة الشركة اذ تم استيعابهم بالكامل في مرافق ومشاريع الشركة الأخرى مع المحافظة على أوضاعهم ومزاياهم الوظيفية.
وأضاف العيسى انه جرى كذلك استيعاب الكويتيين العاملين في عقود المقاولين التابعة للمصفاة الخاضعين لنظام التكويت المعمول به في مؤسسة البترول الكويتية وشركاتها التابعة منها «البترول الوطنية» مؤكدا أن الشركة تلتزم بهذا النظام بكل شفافية وأنها نجحت في تجاوز النسبة المقررة لتوظيف العمالة الوطنية البالغة 25 في المئة.

وأشار العيسى إلى ان «البترول الوطنية» قامت إثر إغلاق مصفاة الشعيبة في أبريل الماضي بنقل نحو 200 موظف كويتي يندرجون تحت نظام التكويت في عقود المصفاة البالغ عددها خمسة عقود للعمل في عقود الشركة الأخرى والإبقاء على 34 موظفا داخل المصفاة إلى حين نقل عقودهم أسوة بزملائهم مع المحافظة على الحقوق الكاملة لكافة العاملين.

شاهد أيضاً

ما هي إشارات التداول ومن المستفيد منها؟ خبراء أكسيا يجيبون

إن إشارات التداول تعد من الأساسيات التي تساعد المتداول على تحقيقأهداف خطته الاستثمارية والتمتع بتجربة …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.