«الكيماويات البترولية»: مليون طن حجم إنتاجنا من اليوريا سنوياً

185354_o

كويت تايمز: أشار مدير تسويق الأسمدة في شركة صناعة الكيماويات البترولية سليمان العبدالسلام اليوم الى أن «إنتاج الشركة من اليوريا يبلغ نحو مليون طن سنوياً»، متوقعا استمراره بهذا المعدل حتى منتصف 2017.

وأكد العبدالسلام في لقاء مع مجلة (كيميا) الصادرة عن «الكيماويات البترولية» سعي الشركة للتوجه نحو الأسواق الهندية «التي تحقق عوائد أعلى من الأميركيتين وأستراليا» بسبب وجود منافسة قوية من دول الخليج العربي وما فيها من عقود طويلة الأجل وخصم على الأسعار.
وأضاف إن «(الكيماويات البترولية) تسعى كذلك إلى اقتناص الفرص في السوق الأوروبي والبيع من خلال الصفقات الفورية لتحقيق أفضل العوائد وامتلاك المرونة الكافية للتعامل مع الخروج من نشاط صناعة الأسمدة».

وعن خطة الشركة للتسويق خلال فترة التخارج من نشاط الأسمدة أوضح العبدالسلام أنها «اتخذت بعض الإجراءات لنتمكن من التعامل مع الوضع الجديد والإيفاء بالتزاماتنا تجاه العملاء».
وبين في هذا الإطار أن العقود طويلة تمثل الآن ما نسبته 50 في المئة من إجمالي المبيعات بعد أن كانت 70 في المئة سابقا، مشيرا إلى بيع بقية المنتجات بصفقات فورية «لنكون أكثر مرونة وسرعة في اتخاذ القرارات للتعامل مع إغلاق المصانع».

شاهد أيضاً

ما هي إشارات التداول ومن المستفيد منها؟ خبراء أكسيا يجيبون

إن إشارات التداول تعد من الأساسيات التي تساعد المتداول على تحقيقأهداف خطته الاستثمارية والتمتع بتجربة …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.