«الكويتية للاستثمار»: ارتفاع المشاريع المشاركة في «ميكرفير»

4-103

قالت الشركة الكويتية للاستثمار إن نسبة المشاريع المشاركة في النسخة الثالثة لمعرض الصناع العالمي «ميكرفير الكويت 2019» المقرر عقده خلال الفترة من 5 إلى 9 فبراير المقبل ارتفعت 40% لتصل إلى 150 مشروعا.
وأكدت الشركة في بيان صحفي، اليوم السبت، حرصها على تعزيز التنمية الاجتماعية المستدامة ودعم ورعاية مشاريع الشباب الكويتيين ترجمة لتوجيهات سمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد نحو الاهتمام بالشباب إيمانا من سموه بأنهم صناع المستقبل.
وأوضحت أن فعاليات المعرض هذا العام تزخر بالعديد من البرامج وورش العمل التي تساهم في عرض المشاريع الخاصة للمبدعين من الشباب أمام الجمهور في صالة 8 بأرض المعارض بمنطقة مشرف على مساحة 8 آلاف متر مربع.
وأضافت أنها تواصل تنظيم أكبر مهرجان دولي يحتضن الصناعات التكنولوجية والفنية والتعليمية على أرض الكويت للعام الثالث على التوالي إذ يعد الأكبر من نوعه في منطقة الشرق الأوسط بعد ارتفاع أعداد المشاركين من الصناع من داخل وخارج البلاد.
وافادت بأن المعرض استطاع ان يضع بصمة على خارطة المعارض العالمية كما في الولايات المتحدة والدول الأخرى التي ينظم فيها بعد احتضانه طاقات ومواهب مواطنين ومشاركين من دول متعددة يستعرضون خلاله مشاريعهم في مجالات التكنولوجيا والفنون والتعليم.
وذكرت ان المعرض يساهم في نمو قطاع الصناعات الخاصة بالبلاد وله دور فاعل ومؤثر في النهوض بالواقع الاقتصادي والتنموي في الكويت.

شاهد أيضاً

ما هي إشارات التداول ومن المستفيد منها؟ خبراء أكسيا يجيبون

إن إشارات التداول تعد من الأساسيات التي تساعد المتداول على تحقيقأهداف خطته الاستثمارية والتمتع بتجربة …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.