«هيئة الأسواق» خاطبت جميع مشتري كراسة الشروط

606649_e

خاطبت هيئة أسواق المال جميع البنوك وشركات الاستثمار التي اشترت كراسة شروط مناقصة خصخصة البورصة، بأن الموعد النهائي لتقديم طلبات التسجيل للمشاركة في المزايدة على حصة من أسهم رأسمال شركة بورصة الكويت هو نهاية دوام الخميس المقبل الموافق 31 يناير في تمام الــ 3:30 ظهراً.
وأشارت المصادر إلى أن مراسلة الهيئة للشركات تحمل معنيين؛ الأول أنه لا تأجيل مجدداً عن الجدول الزمني المحدد، والثاني ان الفرصة متاحة لكل الشركات التي سحبت كراسة شروط المناقصة، وليس التي أبدت رغبتها فقط.
على صعيد متصل، قالت المصادر إن خريطة التحالفات لم تظهر بشكلها النهائي بعد، وإن كان من الواضح ان البنك التجاري يرتب لتحالف من البنوك التقليدية وشركات استثمار شبه حكومية تبذل مساعي لتكوين تحالف استثماري بحصص متساوية، مع محاولات أخرى هنا وهناك. يذكر أن هيئة الأسواق قد وافقت في قرارها الأخير بالتمديد للجدول الزمني ليصبح 31 يناير 2019 الموعد النهائي لتقديم طلبات التسجيل للمشاركة في المزايدة والفترة من 12 إلى 14 فبراير 2019 لتسليم العطاءات المالية للمزايدة، ويكون 14 فبراير 2019: الإعلان عن نتيجة المزايدة بتاريخ 14 فبراير 2019.
يذكر أنه يجوز للهيئة تعديل المواعيد السابقة أو الإجراءات المبينة قرين كل منها، أو أي من إجراءات وشروط المزايدة في أي وقت، وفقاً لما تراه ملائما.

شاهد أيضاً

ما هي إشارات التداول ومن المستفيد منها؟ خبراء أكسيا يجيبون

إن إشارات التداول تعد من الأساسيات التي تساعد المتداول على تحقيقأهداف خطته الاستثمارية والتمتع بتجربة …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.