1.56 مليار دولار أرباح «إيكويت» في 2018

newbanner

أعلنت مجموعة «إيكويت» تحقيها 1.56 مليار دولار أرباحا صافية عن عام 2018، مقارنة بأرباح بلغت 1.13 مليار دولار في عام 2017.
وقالت «إيكويت» في بيان صحفي اليوم الأحد، إنها حققت خلال فترة الربع الأخير من العام الماضي 427 مليون دولار أرباحا قبل الفوائد والضرائب والإهلاك والاستهلاك مقارنة مع 388 مليون دولار للفترة ذاتها من عام 2017.
ونقل البيان عن الرئيس التنفيذي للمجموعة راميش راماجندران قوله إن فريق «إيكويت» حقق مستوى جديدا من الأداء خلال العام الماضي ما انعكس إيجابا على أرباح المجموعة قبل احتساب الفوائد والضرائب والإهلاك والاستهلاك.
وأضاف راماجندران أن السنة الماضية كانت آمنة بشكل استثنائي إذ لم يتم تسجيل أي حوادث على صعيد الصحة والسلامة والبيئة في جميع مرافق المجموعة حول العالم كما تخطى حجم التصنيع الأرقام المعهودة لاسيما في أول تسعة أشهر من 2018 إضافة إلى ترشيد التكاليف.
وأوضح أن التقلبات العالمية الأخيرة التي شهدتها أسواق السلع والأسعار أدت إلى حدوث تباطؤ في الربع الأخير من العام الماضي «ومع ذلك فقد اعتاد فريق عمل «إيكويت» على تخطي مثل تلك التحديات ولدي ثقة تامة أن خبراتهم والتزامهم المستمر سيثمر بالنجاح».
وأشار إلى أن المجموعة حافظت على مكانتها كثاني أكبر منتج للايثيلين جلايكول عالميا إذ تنتج نحو 2.5 مليون طن سنويا وتتطلع إلى إضافة قدرة إنتاجية جديدة تقدر بنحو 750 ألف طن سنويا من الإيثيلين جلايكول.

شاهد أيضاً

ما هي إشارات التداول ومن المستفيد منها؟ خبراء أكسيا يجيبون

إن إشارات التداول تعد من الأساسيات التي تساعد المتداول على تحقيقأهداف خطته الاستثمارية والتمتع بتجربة …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.