«وربة» يبدأ التشغيل الأولي لفرعه العاشر في «مبارك العبدلله»

542165_313732_-_Qu65_RT728x0-_OS3274x3037-_RD728x675-

كويت تايمز: أعلن بنك وربة عن التشغيل الأولي لفرعه العاشر في منطقة مبارك العبدالله «غرب مشرف» الذي باشر عملياته وأصبح الآن بإمكان العملاء القريبين منه الاستفادة من خدماته، إذ يفتح الفرع أبوابه من الأحد إلى الخميس من الساعة 8.30 صباحا ولغاية 3 عصرا.

وقال مدير إدارة الفروع في بنك وربة مساعد المزيد: «إن بنك وربة حريص على التوسع الاستراتيجي لتغطي أفرعه كافة مناطق الكويت، حرصا منه على لقاء عملائه أينما كانوا وتقديم خدمات مصرفية نوعية تضاهي في جودتها المعايير العالمية».

وأضاف: «إننا نفخر بأن البنك رغم سنين تأسيسه القليلة نسبيا قد استطاع الوصول إلى أكبر عدد ممكن من العملاء الطامحين إلى الحصول على خدمات ومنتجات مصرفية إسلامية مواكبة للتطورات التكنولوجية».

وأكد على أن فرع منطقة عبد الله المبارك هو الفرع العاشر في شبكة فروع بنك وربة المجهزة بأحدث التقنيات المتطورة التي تساهم في توفير الراحة للعملاء، يتواجد فيه نطاق متكامل من الخدمات المصرفية بمستوى عال من المهنية وعلى أيدي أكفأ الموظفين وفي جو ودي يستجيب للاحتياجات المالية الشخصية للعملاء ويحافظ على خصوصيتهم في الوقت ذاته.

وأضاف المزيد أن البنك يسعى لزيادة عدد أفرعه مع إنتهاء عام 2016 لتصل إلى 12 فرع منتشرة في أرجاء الكويت حيث من المتوقع افتتاح كل من فرع منطقة المنقف ومنطقة الشهداء قبل نهاية العام الجاري تماشيا مع سياسته التوسعية.

الجدير بالذكر أن طبيعة البنك وحلوله المصرفية المتوافقة مع أحكام الشريعة الاسلامية ساهمت في استقطاب قاعدة عملاء لا يستهان بها للبنك نظراً لملاءمتها لتطلعاتهم فيما يتعلق بالخدمات المصرفية المميزة.

وأطلق البنك في وقت سابق من هذا العام مجموعة متكاملة من الخدمات المصرفية غير المسبوقة تخدم كافة فئات العملاء من أفراد وشركات وتحقق لهم العوائد المالية التي يطمحون إليها بضمان أكبر

شاهد أيضاً

ما هي إشارات التداول ومن المستفيد منها؟ خبراء أكسيا يجيبون

إن إشارات التداول تعد من الأساسيات التي تساعد المتداول على تحقيقأهداف خطته الاستثمارية والتمتع بتجربة …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.