ديل تطرح حواسيب محمولة للألعاب من Alienware مع ويندوز 10

17c9dbef-ee2f-4f72-bb16-26d0b6e9a691

كويت تايمز: كشفت شركة ديل Dell، اليوم الجمعة، ضمن مؤتمر الألعاب PAX West، عن أجهزة حواسيب محمولة جديدة مخصصة للألعاب من فئة Alienware تعمل بواسطة نظام التشغيل ويندوز 10، بما في ذلك أول وأنحف جهاز نوتبوك يدعم الواقع الافتراضي VR.

وتعمل الحواسيب الجديدة بواسطة نظام ويندوز 10، وتتضمن فئة كروت الرسوميات GeForce GTX 10 من إنفيديا والتي تقدم أداء رسوميات مماثل لأجهزة سطح المكتب.

Alienware 17
يعتبر حاسب Alienware 17 الجديد بمثابة حاسب محمول للألعاب بإمكانيات كبيرة، ابتداءاً من حجم الشاشة التي تساعد على تجربة شعور الغمر الكلي.

ويقدم الحاسب قوة معالجة كبيرة عبر معالجات إنتل كور i7 وذاكرة وصول عشوائي من نوع DDR4، ويأتي تصميم الحاسب ليقدم أرق سماكة ممكنة لزيادة تهوية النظام.

وحصل الحاسب على مواد تصنيع جديدة بما في ذلك طبقة لمنع الاتساخ تقدم فائدة كبيرة لشكله الجمالي، كما يدعم الحاسب ميزة Windows Hello، بحيث يمكن للمستخدم تسجيل دخوله إلى الحاسب عن طريق مسح الوجه بدلاً من كتابة كلمات السر.

كما تشمل الميزات الأخرى على وجود تكنولوجيا Tobii الاختيارية العاملة بالأشعة تحت الحمراء لتتبع حركة العين بحيث تضيف إمكانيات كبيرة للمعاقين.

شاهد أيضاً

مركبة فضائية من «ناسا» تستعد للاصطدام بكويكب لتحويل مساره

ستحاول وكالة الفضاء الأميركية (ناسا) الإثنين القيام بإنجاز لم تشهد البشرية مثيلاً له من قبل، …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.