«الأعمال الكويتي بدبي» يدعو الشركات ورواد الأعمال للمساهمة في «إكسبو 2020»

1572085075

دعا مجلس الأعمال الكويتي في دبي، الشركات الكويتية ورواد الأعمال للمساهمة الفاعلة في مبادرات وفعاليات «إكسبو دبي 2020» المزمع تنظيمه ما بين أكتوبر 2020 وأبريل 2021.

ومع الإعلان الرسمي لبدء العد التنازلي الذي يفصل دبي عن هذه التظاهرة العالمية، قالت رئيس مجلس الأعمال الكويتي بدبي، لمى بورسلي، في تصريح صحافي إن مجلس الأعمال الكويتي يولي هذا الحدث اهتماماً واضحاً، إذ سبق استقطاب أصحاب الأفكار المبدعة والشركات الكويتية للمشاركة في برنامج «إكسبو لايف» أحد مبادرات«إكسبو دبي 2020» المعنية بتمويل المشاريع المبتكرة ذات الأثر المجتمعي.

وأشارت بورسلي إلى التطلع للمشاركة الكويتية الرسمية في «إكسبو دبي 2020»، والتي ستكون الأكبر من نوعها بتاريخ مشاركاتها في هذا الحدث العالمي، معربة عن أملها في «أن يكون لشركاتنا الوطنية وشبابنا الريادي التواجد الملحوظ ليس على صعيد الجناح الرسمي فحسب؛ إنما من خلال مختلف مكونات ومبادرات المعرض الذي يضم أكثر من 192 دولة أكدت مشاركتها، ما يجعله الأكثر شمولاً ومشاركة دولية حتى الآن».

وجدّدت الدعوة لأعضاء المجلس من الشركات ورجال الأعمال والعاملين الكویتیين في الإمارات، لمشاركة خبراتهم في دعم هذا الملف وغيره من خلال الترشح لعضوية الهيئة الإدارية للمجلس في الجمعية العمومية المزمع عقدها في فبراير المقبل.

ويفتح مجلس الأعمال الكويتي أبواب عضويته لكافة رواد الأعمال والعاملين والشركات الكويتية في الإمارات أو من يرغبون في توسيع أعمالهم فيها من خلال موقعه الإلكتروني الرسمي www.KuwaitBC.ae.

وعمل المجلس منذ تأسيسه في عام 2016 على تعزيز الخبرات والفرص والعلاقات من خلال الفعاليات المتخصصة ونشر المعرفة الاقتصادية وبناء الشراكات مع مختلف الجهات الحكومية والخاصة.

شاهد أيضاً

ما هي إشارات التداول ومن المستفيد منها؟ خبراء أكسيا يجيبون

إن إشارات التداول تعد من الأساسيات التي تساعد المتداول على تحقيقأهداف خطته الاستثمارية والتمتع بتجربة …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.