«هيئة الاستثمار» تساهم بشركة أفلام هندية

20191030181259476

كشف موقع «moneycontrol.com» أن الهيئة العامة للاستثمار وصندوق المعاشات التقاعدية النرويجي، من بين كبار المسثتمرين السياديين الدوليين الذين انضموا للتنسيب المؤسسي المؤهل «أداة لجمع المال» لشركة عروض الأفلام الهندية «PVR»، والذي طرحته الشركة كأداة لجمع رأس المال.
ووفقاً لمصادر، أوضح الموقع أن «هيئة الاستثمار» استحوذت على الحصة الأكبر من المساهمة في عرض جمع التمويل، تلتها كل من شركة «Aditya Birla» وصندوق «ICICI Prudential & Sundaram»، مبيناً أن إجمالي التخفيف من حصة شركة «PVR» عبر التنسيب المؤسسي المؤهل بلغ نحو 5.65 في المئة، وقد جمعت الشركة نحو 70 مليون دولار، حيث سيتم استخدام العائدات في تسوية الديون وزيادة عدد شاشات العرض.
وبحسب المصادر، تعكس المشاركة المتنوعة للصناديق العالمية في عملية جمع التمويل إيمانهم بقصة نمو شركة «PVR»، مبينة أن صناديق الاستثمار وخصوصاً النرويجية والأميركية، مهتمة في المستهلك الهندي، وقد تشارك أكثر في الاستثمار مستقبلاً.
من ناحية أخرى، أشار موقع «moneycontrol.com» إلى أن شركة «PVR» أصبحت في أغسطس الماضي أول عارض سينمائي يصل إلى 800 شاشة عرض في 170 مبنى مختلفاً تشمل 69 مدينة، وفي الربع الثاني من السنة المالية الحالية، شهدت الشركة نمواً بنسبة 16 في المئة على مستوى إيرادات الإعلانات التي ارتفعت إلى 11 مليون دولار، رغم التباطؤ الاقتصادي.
وإلى جانب النمو في إيرادات الإعلانات، ارتفعت إيرادات شباك التذاكر خلال الربع الثاني بنسبة 32 في المئة مدفوعة بنسبة 25 في المئة في المبيعات، كما ارتفعت إيرادات الأغذية والمشروبات بنسبة 38 في المئة.

شاهد أيضاً

ما هي إشارات التداول ومن المستفيد منها؟ خبراء أكسيا يجيبون

إن إشارات التداول تعد من الأساسيات التي تساعد المتداول على تحقيقأهداف خطته الاستثمارية والتمتع بتجربة …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.