«ناقلات النفط» تفوز بجائزة الشركة الفاعلة بمؤتمر «ماراكاد 2016»

548765_capturejpg5555jpg_-_qu65_rt728x0-_os1002x695-_rd728x504

كويت تايمز: حققت شركة ناقلات النفط الكويتية جائزة الشركة الفاعلة في إعداد وتخريج قادة بحريين ضمن فعاليات المؤتمر والمعرض الدولي الأكاديمي البحري «ماراكاد 2016» في مدينة دبي.

وقالت الشركة في بيان خصت به «كونا»، اليوم الأربعاء، انها فازت بالجائزة عن فئة ملاك السفن لدورها المميز في إعداد القادة في المجال البحري على المستويين الاقليمي والعالمي.

وأوضحت ان المؤتمر والمعرض الدولي الأكاديمي البحري ماراكاد 2016، الذي يقام للمرة الثانية على مستوى الشرق الأوسط في المركز التجاري العالمي بدبي، اختتم فعالياته اليوم الأربعاء بمشاركة واسعة من رواد القطاع البحري العالمي وكبار المسؤولين الحكوميين وصناع القرار، إضافة إلى أبرز الخبراء الدوليين ومشغلي ومالكي السفن المحليين والإقليميين.

وكان وزير تطوير البنية التحتية في دولة الإمارات رئيس مجلس إدارة الهيئة الاتحادية للمواصلات البرية والبحرية الدكتور المهندس عبد الله بن محمد بلحيف النعيمي افتتح امس أجندة فعاليات المؤتمر.

ويناقش المؤتمر أبرز التحديات التي تواجه قطاع التعليم والتدريب البحري المهني وإيجاد الحلول اللازمة لها، وتشجيع تبادل أفضل الممارسات وأحدث الاتجاهات الناشئة التي تصب في خدمة التطوير المستدام للقطاع البحري في المنطقة.

ويشارك في المؤتمر وفد من شركة ناقلات النفط الكويتية يرأسه نائب الرئيس التنفيذي لعمليات الأسطول في الشركة علي شهاب الى جانب بعض مسؤولي الشركة.

شاهد أيضاً

ما هي إشارات التداول ومن المستفيد منها؟ خبراء أكسيا يجيبون

إن إشارات التداول تعد من الأساسيات التي تساعد المتداول على تحقيقأهداف خطته الاستثمارية والتمتع بتجربة …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.