«هواوي»: صيانة «P9» خلال ساعتين

hw_u_019342

كويت تايمز: كشفت مجموعة المنتجات الاستهلاكية لشركة «هواوي» في الكويت، أن مركز خدمة ما بعد البيع الذي افتتحته الشركة في شهر يونيو الماضي بالسالمية، يوفر خدمة (VIP)، حصرية وسريعة جداً لمستخدمي هاتفي «P9» و«P9 Plus»، إذ يتم صيانتها في غضون ساعتين فقط.

ويوفر المركز خدمة تسلم وتسليم الهاتفين من وإلى المستخدم مباشرة، عبر الاتصال على الخط الساخن (22288063)، إذ تستغرق عملية صيانة الهاتف في هذه الحالة نحو 3 أيام.

ويوفر مركز «هواوي» لخدمة ما بعد البيع خدمات متكاملة عالية الجودة، لجميع مستخدمي الهواتف النقالة وأجهزة الشركة، بحيث يقدم بالإضافة إلى خدمة الـ «VIP»، خدمة صيانة وتغيير قطع الأجهزة وركن لتجربة الهواتف والأجهزة قبل شرائها.

وأكدت الشركة في بيان لها، أن افتتاح أول مركز متكامل لخدمة ما بعد البيع في السوق الكويتي، يهدف إلى تعزيز تجربة العملاء ونوعية الخدمة التي يحصلون عليها، عبر الشريك شركة المستقبل للاتصالات.

وأوضح مدير مجموعة المنتجات الاستهلاكية في الكويت جيم زو، أن هاتف «هواوي P9» حاز على نجاح عالمي غير مسبوق، إذ إنه من أكثر الهواتف الذكية دمجاً بين الفعالية التامة التي تتسم بها هواتف «هواوي»، والكاميرا الثورية.

شاهد أيضاً

سوق العملات المشفرة بعد إفلاس جينيسيس

  على الرغم من اتساع حجم العملات الافتراضية، وتعامل العديد من المستثمرين بها إلا أن …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.