خسائر أمريكا من الاحتيال المرتبط بفيروس كورونا تصل الى 100 مليون دولار

قالت مجموعة حماية المستهلك يوم الثلاثاء إن خسائر الولايات المتحدة من الاحتيال المرتبط بفيروس كورونا وصلت إلى ما يقرب من 100 مليون دولار منذ ظهور الوباء في مارس ، في حين تضاعفت الشكاوى من عمليات الاحتيال في معظم الولايات.

استنادًا إلى بيانات حكومية، سلط التقرير الضوء على النطاق الواسع للاحتيال، مثل التسوق المزيف الذي جعل الأمريكيين فريسة للمحتالين خصوصاً انهم يعانون من الوباء وتداعياته الاقتصادية، بحسب قناة الآن.

ووجدت دراسة جديدة أن كاليفورنيا وفلوريدا ونيويورك وتكساس وبنسلفانيا – الأكثر اكتظاظًا بالسكان من بين الولايات الأمريكية الخمسين – هي أكثر الولايات التي جرى بها عمليات احتيال تتعلق بفيروس كورونا في البلاد. سجلوا معًا حوالي 150.000 حالة احتيال متعلقة بـ COVID تم الإبلاغ عنها على المستوى الوطني من قبل لجنة التجارة الفيدرالية (FTC) من منتصف مارس عندما أعلنت منظمة الصحة العالمية عن جائحة عالمية ، حتى يوليو

وقد كلفت الضحايا ما مجموعه 97.5 مليون دولار حتى الآن ، وفقًا للجنة التجارة الفيدرالية. وقالت الدراسة إنه حتى الولايات الصغيرة نسبيًا شهدت ارتفاعات هائلة في الاحتيال المرتبط بـ COVID في الأشهر الأخيرة.

تم نشر التقرير من قبل مجموعة SocialCatfish.com ، والتي تساعد المستهلكين على تجنب الاحتيال عبر الإنترنت من خلال تحديد الهوية الحقيقية للأفراد أو المنظمات المختبئين وراء شخصية زائفة. وقال ريتشارد نيل المتحدث باسم مؤلفي التقرير إن عمليات الاحتيال تستغل يأس الأمريكيين في خضم جائحة كورزنا وما يصاحبها من اضطرابات اقتصادية..

شاهد أيضاً

ما هي إشارات التداول ومن المستفيد منها؟ خبراء أكسيا يجيبون

إن إشارات التداول تعد من الأساسيات التي تساعد المتداول على تحقيقأهداف خطته الاستثمارية والتمتع بتجربة …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.