«إن إم سي» تبيع «يوجين» بـ 524 مليون دولار

أعلنت شركة «إن إم سي» للرعاية الصحية عن إبرام اتفاقية لبيع مجموعة يوجين إلى مجموعة فريزينيوس هيليوس الأوروبية لإدارة المستشفيات، بقيمة إجمالية تبلغ 430 مليون يورو (524 مليون دولار) بعد عملية تنافسية للغاية، ومن المتوقع إتمام الصفقة خلال النصف الأول من عام 2021.

ويمثل بيع مجموعة «يوجين»، التي تتكون من شركتي «لوارميا» و«بوسطن» للتلقيح الاصطناعي، خطوة متقدمة وإيجابية للمجموعة كما يُظهر، مستوى الاهتمام بعملية البيع، جودة الأصول والقوة المتنامية للأعمال الأساسية لشركة إن إم سي للرعاية الصحية، وفقا لبيان صادر عن الشركة اليوم.

وفي أغسطس 2020، أقرّت «إن إم سي» للرعاية الصحية خطة عمل مدتها 3 سنوات، والتي تضمنت تركيزاً متجدداً على دفع النمو في الأسواق الأساسية في الشرق الأوسط. وتلتزم «إن إم سي» للرعاية الصحية بالبحث عن مخارج بشروط تجارية من الأنشطة الدولية التي لا تعتبر أساسية لرؤيتها. في حين تعتبر هذه الصفقة إنجازاً استراتيجياً مهماً نحو استئناف خطة العمل.

وتعتبر «لوارميا»، التي تضم ما يصل إلى 40 عيادةً وموقعاً في جميع أنحاء أوروبا وأميركا اللاتينية، شركة عالمية رائدة في خدمات الاخصاب والتلقيح الاصطناعي، وتقوم بأكثر من 25000 عملية سنوياً.

وقال الرئيس التنفيذي لشركة «إن إم سي» للرعاية الصحية مايكل ديفيس: «كانت عملية البيع تنافسية للغاية، وهذا دليل على قوة مجموعة يوجين من خلال لوارميا وبوسطن للتلقيح الاصطناعي كما يسعدنا البيع لشركة رعاية صحية دولية راسخة مثل فريزينيوس هيليوس».

وتابع: «في وقت سابق من هذا العام، اتخذنا قراراً إستراتيجياً لتركيز مواردنا على أصولنا الأساسية في الشرق الأوسط وكان هذا هو المحرك الرئيسي وراء قرار بيع مجموعة يوجين».

شاهد أيضاً

ما هي إشارات التداول ومن المستفيد منها؟ خبراء أكسيا يجيبون

إن إشارات التداول تعد من الأساسيات التي تساعد المتداول على تحقيقأهداف خطته الاستثمارية والتمتع بتجربة …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.