«هواوي» تطرح هواتف «نوفا»

562709_353924_crp__-_qu65_rt728x0-_os709x764-_rd709x764

كويت تايمز: كشفت مجموعة المنتجات الاستهلاكية لشركة «هواوي» في الكويت، النقاب عن سلسلة هواتفها الذكية الجديدة «نوفا»، التي تضم هواتف «نوفا» وهواتف «نوفا بلاس»، التي تم تصميمها، لتتناسب مع الاستخدامات اليومية للمستهلكين الذين يتمتعون بشخصية عملية وأنماط حياة سريعة.

وتتميز هواتف «نوفا» بالتصميم المنحني والكاميرا المتطورة، لصور دقيقة والأداء السريع، بحيث تهدف جميع مواصفاتها إلى توفير الجهاز المثالي لأنماط الحياة السريعة والمليئة بالأنشطة، التي تستدعي استخدام الهاتف خلالها، لتواصل «هواوي» ابتكار هواتف متقدمة من ناحية الأداء والتصميم.

وقال الرئيس التنفيذي لشركة «هواوي تكنولوجيز الكويت»، بريفور ليو، إن الشركة تعي متطلبات المستهلكين، الذين يعيشون حياة عملية وسريعة، وإنها لذلك ابتكرت هاتفاً يتماشى مع هذا النمط.

وأضاف أن هواتف «نوفا» هي الخيار الأمثل لجيل اليوم، الذي يقضي معظم وقته في استخدام الهاتف الذكي، فهي مصممة لإثراء الحياة بتجارب جديدة، قوامها الأداء العالي والتصميم الأنيق ومزايا الكاميرا المطورة.

وأشار ليو إلى أن سلسلة هواتف«نوفا»تواصل النجاح الذي حصلت عليه هواتف هواوي: على مستوى العالم، إذ كان هاتفي «Mate 8» و«P9» الأكثر نجاحاً، وحصدا جوائز عالمية وبالأخص بالنسبة لخاصية الكاميرا.

وتأتي سلسلة هواتف «نوفا» بذاكرة عشوائية 4 غيغا بايت رام، وببطارية بحجم (3020mAh)، التي تسمح باستخدام الهاتف لوقت أطول، وبخاصية البصمة المزودة بدقة التعريف لأداء أسرع.

ويتمتع الهاتف بشاشة 5 بوصة بدقة 1080 بيكسل، ومعالج ثماني النوى بتردد 2 غيغاهيرتز، من طراز «Snapdragon 625»، إضافة إلى ذاكرة الرام سعة 4 غيغابايت، ويحوي كذلك ذاكرة داخلية سعتها 32 غيغابايت، كما يزخر بكاميرا أساسية بدقة 12 ميغابيكسل، بفتحة عدسة واسعة تبلغ (2.2 f)، مع كاميرا أمامية لتصوير السيلفي بدقة 8 ميغابيكسل، بفتحة عدسة (2.0f)، وتم تزويده أيضاً بفلاش مزدوج في الخلفية.

ويقدم إصدار «نوفا بلاس»، شاشة «IPS» بقياس 5.5 بوصة، وبالدقة الكاملة (1920 x 1080) بيكسلـ ويملك كاميرا بدقة 16 ميغابيكسل مع مثبت صورة بصري (OIS)، وكاميرا أمامية بدقة 8 ميغابيكسل.

شاهد أيضاً

سوق العملات المشفرة بعد إفلاس جينيسيس

  على الرغم من اتساع حجم العملات الافتراضية، وتعامل العديد من المستثمرين بها إلا أن …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.