الإدارة العليا في «نفط الكويت» تلتقي العاملين افتراضياً بمناطق العمليات

في إطار حرصها على التلاقي مع كافة العاملين فيها، وحفاظاً منها على العادات والتقاليد التي تلتزم بها، ولاسيما خلال شهر رمضان المبارك، تنظم الإدارة العليا في شركة نفط الكويت سلسلة من اللقاءات مع العاملين في المرافق والمنشآت بمناطق عملياتها المختلفة.

وتتم هذه اللقاءات رغم الظروف الاستثنائية التي فرضتها جائحة «كورونا»، والتي ترافقت مع اشتراطات وقائية وصحية أدت إلى صعوبة التلاقي الشخصي، وذلك من خلال تنظيم 5 لقاءات افتراضية، يشتمل كل منها على العاملين في عدة مواقع بمناطق عمليات شركة نفط الكويت، تتضمن مراكز تجميع ومحطات تعزيز وحفر آبار وغيرها.

ولتنفيذ هذه اللقاءات، يجتمع الرئيس التنفيذي للشركة عماد محمود سلطان وعدد من نوابه في كل لقاء داخل غرفة عمليات الطوارئ وإدارة الأزمات التابعة للشركة، حيث يتم الاتصال مباشرة عبر تقنية الفيديو من خلال برنامج MS Team مع العاملين في المواقع المحددة، ويمضون معهم الوقت.

وقد ارتأت الإدارة العليا في الشركة القيام بهذه الخطوة تأكيداً منها على أهمية ووجوب التلاقي الدائم مع العاملين، وذلك للاطلاع منهم مباشرة على أوضاعهم والاستماع إلى آرائهم واقتراحاتهم، والعمل على تذليل أي عقبات وصعوبات قد تعترض طريقهم، وكل ذلك للتأكد من تأمين أفضل بيئة محيطة لهم، وبما يساعدهم على العمل براحة وسلامة وأمان، من أجل مواصلة التألق والإنجاز.

شاهد أيضاً

ما هي إشارات التداول ومن المستفيد منها؟ خبراء أكسيا يجيبون

إن إشارات التداول تعد من الأساسيات التي تساعد المتداول على تحقيقأهداف خطته الاستثمارية والتمتع بتجربة …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.