«طيران الجزيرة» تتسلّم طائرة جديدة من طراز إيرباص A320neo

تسلّمت «طيران الجزيرة» أحدث طائراتها من طراز إيرباص A320neo من الشركة المصنعة في تولوز، فرنسا، مواصلة التقدّم في خطط توسعها.

ووصلت الطائرة إلى مطار الكويت الدولي أمس الجمعة، ليرتفع عدد الطائرات في أسطولها إلى 16 طائرة لدعم التوسع في شبكة وجهاتها إلى أكثر من 50 وجهة خلال عام 2022.

وأكد الرئيس التنفيذي لشركة طيران الجزيرة، روهيت راماشاندران، أن الشركة لم تقم بمراجعة طلبها على طائرات جديدة بسبب تداعيات الجائحة، بل وحافظت على طلبها ترقباً لعودة الطلب على السفر إلى مستويات ما قبل الجائحة.

وقال «تقوم طيران الجزيرة بالاستثمار في طائرات من طراز A320neo لتتمكّن من توسيع شبكة وجهاتها وتسيير رحلات تبعد عن مقرها في الكويت بمسافة 6.5 ساعات، إذ يخدم هذا التوسع الطلب القوي على السياحة، وأيضاً الطلب من قبل المقيمين في دول الشرق الأوسط الذين يبحثون دائماً عن القيمة التنافسية. وقامت طيران الجزيرة فعلاً بإطلاق عدداً من الوجهات الجديدة هذا العام التي تعطي المسافرين خيارات مميزة لاستكشافها».

وتترقب الشركة إطلاق المزيد من الوجهات خلال العام المقبل فيما يتعافى العالم من تأثير الجائحة.

وأضاف راماشاندران «تساهم طيران الجزيرة بفضل حجم عملياتها في دعم الاقتصاد المحلي، حيث تقوم بخلق فرصاً وظيفية وتدعم التبادل التجاري بين الكويت ودول أخرى، في حين تحافظ الشركة على نموذج أعمال مرن يمكّنها من مواجهة التحديات وتخطيها، واليوم، بدأت الشركة فتح فرص وظيفية جديدة للطيارين والمهندسين وطواقم الطائرات وكذلك فرص شراكة مع شركات محلية».

وقال إن «لطيران الجزيرة تأثيرا قويا مضاعفاً على الاقتصاد الكويتي، فكل دينار كويتي يتم استثماره من قبل الشركة يتضاعف إلى 11 ديناراً يصب في مصلحة الكويت. وعبر كل ذلك، تواصل طيران الجزيرة الحفاظ على حقوق عملائها والمساهمين والمجتمع».

شاهد أيضاً

ما هي إشارات التداول ومن المستفيد منها؟ خبراء أكسيا يجيبون

إن إشارات التداول تعد من الأساسيات التي تساعد المتداول على تحقيقأهداف خطته الاستثمارية والتمتع بتجربة …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.