محمد الصقر: الإمارات من أهم شركاء الكويت… تجارياً واستثمارياً

أكد رئيس غرفة تجارة وصناعة الكويت، محمد جاسم الصقر، أهمية دولة الإمارات كأحد أهم الشركاء التجاريين والاستثماريين للكويت، معرباً عن أمله في بذل المساعي لفتح آفاق جديدة للتعاون، خصوصاً بين قطاع الأعمال في مجالات الصحة والتعليم والأمن الغذائي، مبدياً استعداد «الغرفة» التام لتسخير كل إمكاناتها في سبيل تحقيق الأهداف الاقتصادية المشتركة.

كلام الصقر جاء خلال استقباله أمس بمكتبه، رئيس اتحاد غرف التجارة والصناعة الإماراتية عبدالله محمد المزروعي والوفد المرافق له، بحضور المدير العام رباح عبدالرحمن الرباح والإدارة التنفيذية للغرفة.

ويأتي اللقاء في إطار الزيارة التي يقوم بها الوفد الإماراتي برئاسة المزروعي ووكيل دائرة التنمية الاقتصادية في أبوظبي راشد عبدالكريم البلوشي، والتي تهدف إلى تطوير العلاقات الاقتصادية الكويتية ـ الإماراتية المشتركة.

بدوره، أشاد المزروعي بالعلاقات الأخوية الكويتية -الإماراتية التي تجمعها الروابط بشتى الأصعدة التاريخية، والاجتماعية، لا سيما الاقتصادية، مشيراً إلى دورالكويت في نهضة الإمارات.

وأعرب عن أمله في أن يتم التحرك بشكل عملي لجذب الاستثمارات من كلا البلدين، خصوصاً في مجالات الصناعات الغذائية، وغيرها من القطاعات الحيوية، لتعود علاقتهما المشتركة كما كانت في السابق، ويكون ذلك من خلال تفعيل الإمكانيات المتاحة وتسخير البيئة المناسبة للمستثمرين من كلا البلدين والعمل على إزالة كافة العوائق، مؤكداً أن اللقاءات المباشرة بين المعنيين بالاقتصاد وقطاع الأعمال لها الأثر الإيجابي المباشر وتحقق نتائج ملموسة فيما لو تمت متابعتها.

شاهد أيضاً

ما هي إشارات التداول ومن المستفيد منها؟ خبراء أكسيا يجيبون

إن إشارات التداول تعد من الأساسيات التي تساعد المتداول على تحقيقأهداف خطته الاستثمارية والتمتع بتجربة …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.