مجلس الأعمال الكويتي في دبي يعقد جمعيته العمومية الأولى

588666_444JPG_-_Qu65_RT728x0-_OS1198x892-_RD728x542-

كويت تايمز: عقد مجلس الاعمال الكويتي في دبي والإمارات الشمالية، اليوم السبت، جمعيته العمومية الاولى، وتم خلالها مناقشة اعتماد انشطة المجلس وميزانيته للعام الماضي، الى جانب مشروع موازنة 2017، وغيرها من المواضيع.

كما اعتمد المجلس التقرير السنوي للهيئة الإدارية الذي تم اعداده عن أنشطة المجلس خلال عام 2016.

وقال المجلس في بيان صحافي إن اجتماع الجمعية العمومية حضره اعضاء الهيئة الادارية والاعضاء المؤسسون بحضور ممثلي غرفة تجارة وصناعة دبي، حيث تمت مناقشة التقرير السنوي الذي ضم تفصيلا للأداء المالي والإداري منذ تأسيس المجلس وحتى نهاية السنة المالية.

واوضح انه تم خلال الاجتماع تزكية ممثل بنك الكويت الوطني عادل واكيم لشغل منصب الهيئة الإدارية الشاغر، إضافة الى اعتماد مكتب التدقيق المالي الخاص بالمجلس.

وبين ان الاجتماع استعرض مشروع موازنة السنة الحالية بما تتضمنه من مشاريع ومبادرات مقترحة إلى جانب تقديم تصور واضح لتنويع مصادر الإيرادات التي تدعم أنشطة المجلس على مدار عام كامل.

واكد مجلس الاعمال الكويتي في هذا الصدد أن كل تلك الأنشطة والجهود التي يقوم بها تصب في مجملها في تعزيز حضور مجتمع الأعمال الكويتي في دبي وتفتح آفاقا أوسع من الفرص التجارية والاستثمارية بمختلف أنواعها.

يذكر ان مجلس الاعمال الكويتي بدبي تأسس في مايو 2016 تحت مظلة غرفة تجارة وصناعة دبي كمنظمة مستقلة غير ربحية تهدف الى تعزيز الخبرات والفرص والعلاقات التجارية لرجال الأعمال والمهنيين والشركات الكويتية العاملة في إمارة دبي والإمارات الشمالية.

كما يفتح المجلس أبواب العضوية لكافة الفئات المذكورة من خلال الموقع الإلكتروني الخاص به www.KuwaitBC.ae.

شاهد أيضاً

ما هي إشارات التداول ومن المستفيد منها؟ خبراء أكسيا يجيبون

إن إشارات التداول تعد من الأساسيات التي تساعد المتداول على تحقيقأهداف خطته الاستثمارية والتمتع بتجربة …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.