حكم قضائي أميركي لمصلحة «أجيليتي» بـ 6.9 مليون دولار

01301471743

كويت تايمز: قالت شركة أجيليتي للمخازن العمومية الكويتية إن المحكمة الأميركية للمطالبات الفيدرالية أصدرت حكما لمصلحة شركتها التابعة (أجيليتي للدفاع والخدمات الحكومية المحدودة) في وجه دائرة إعادة الإعمار والتسويق التابعة للحكومة الأميركية.

وأضافت الشركة في إفصاح على موقع البورصة الإلكتروني اليوم الأربعاء أن الحكم الذي صدر في الدعوى المقامة منها في شأن المطالبات الناشئة عن عقد مبرم مع الدائرة في نوفمبر 2007 سيقضي بسداد مبلغ لـ أجيليتي قيمته 6.9 مليون دولار أميركي.

وذكرت أن الحكم قضى بسداد (دائرة اعادة الاعمار الأميركية) فائدة قدرها 870.8 ألف دولار في أكتوبر الحالي والتي ستستمر بالتراكم حتى سداد قيمة الحكم الصادر.

وأوضحت انه يحق للحكومة الأميركية استئناف الحكم حتى 18 ديسمبر المقبل مبينة انه لا يوجد في الوقت الحالي اي اثر مالي عليها نتيجة هذا الحكم.

وتأسست (أجيليتي) في عام 1979 وأدرجت في بورصة الكويت عام 1984 ويبلغ رأسمالها 3ر133 مليون دينار (نحو 435.8 مليون دولار) وتعمل في تجهيز وإقامة وإدارة وتأجير المخازن بجمع أشكالها وتخزين البضائع وفقا لنظام الإيداع تحت الإشراف الجمركي داخل المناطق الجمركية أو خارجها.‏

شاهد أيضاً

ما هي إشارات التداول ومن المستفيد منها؟ خبراء أكسيا يجيبون

إن إشارات التداول تعد من الأساسيات التي تساعد المتداول على تحقيقأهداف خطته الاستثمارية والتمتع بتجربة …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.