3 نصائح قبل شراء حاسب محمول جديد في 2016

6ce6641c-d1ba-4e2f-8bdb-456cd1edef38

كويت تايمز: في الغالب لا يقوم المستخدم بتغيير حاسبه المحمول إلا مرة واحدة كل عدة سنوات، خصوصاً مع التطور المتواصل للهواتف الذكية والرغبة بالحصول على أحدث هذه الهواتف باستمرار.
وبالتالي إن كنت تُفكر بشراء حاسب محمول جديد هذا العام فعلى الأرجح أن فترة طويلة قد مرت منذ شرائك لآخر حاسب، وبالطبع هناك العديد من الميزات الهامة التي تمت إضافتها للحواسيب المحمولة خلال الفترة الماضية والتي ينبغي أخذها بعين الاعتبار عند شراء حاسب جديد.
بداية، يُفضل شراء حاسب محمول يتضمن مدخل USB Type-C والذي يُوفر كفاءة عالية في نقل البيانات والتيار الكهربائي بالإضافة إلى سهولة تركيبه من الجهة السفلية أو العلوية.
فيما يتعلق بالشاشة فمن الأفضل البحث عن حاسب محمول بشاشة OLED بدلاً من الاعتماد على شاشة LCD التقليدية وكما هو معروف فإن شاشة OLED توفر جودة أفضل بكثير في عرض الصور والفيديو، وفي الوقت الحالي يوجد عدد محدود من الحواسيب المحمولة التي تدعم هذه الميزة، مع ذلك فإن هذا العام سيشهد إطلاق المزيد من الحواسيب الجديدة بشاشات OLED.
أخيراً، فإن الاعتماد على معالجات الجيل السادس من إنتل المعروفة باسم Skylake سيقدم لك تجربة مريحة للغاية، فهي لا توفر فقط سرعة فائقة في الأداء مقارنة بالمعالجات السابقة بل توفر أيضاً عمر بطارية أطول بكثير.

شاهد أيضاً

سوق العملات المشفرة بعد إفلاس جينيسيس

  على الرغم من اتساع حجم العملات الافتراضية، وتعامل العديد من المستثمرين بها إلا أن …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.