“سناب شات” تصدر نسخة جديدة بـ”مميزات فريدة”

سناب-شات_2

اعلنت شركة “سناب” المالكة لتطبيق “سناب شات” الأمريكي المنتشر جدًا في صفوف المراهقين، أنها ستطرح نسخة جديدة من هذه الخدمة لجذب المزيد من المستخدمين والمعلنين من خلال التركيز على الاهتمامات الفردية.

ووعدت “سناب” التي تعاني صعوبات مالية كبيرة، بنسخة أسهل للاستخدام من خلال الفصل بين ما يبثّه “الأصدقاء” والمحتويات الرقمية الصادرة عن ناشرين. بحسب “فرانس برس”.

وأوضحت على مدونتها الرسمية “حتى الآن تخلط شبكات التواصل الاجتماعي بين الصور والأشرطة الصادرة عن أصدقاء وبين مضامين آتية من المحررين ويؤدّي ذلك إلى محو الحدود بين المحتويات المحترفة ومضامين الأصدقاء مع انعكاسات جانبية غريبة مثل الأخبار الزائفة”.

وقالت الشركة: إنّ النسخة الجديدة من “سناب شات” ستفصل تاليًا بين نوعي المحتويات هذين. فعلى يسار التطبيق ستظهر المحتويات الصادرة عن “الأصدقاء” وإلى اليمين المحتويات “المهنية” فضلًا عن إضافات أخرى لجعل الخدمة أقرب إلى حاجات كل مستخدم.

ويهدف التعديل إلى جعل الناشرين يحققون عائدات من خلال منشوراتهم على ما أكدت “سناب”.

وكانت “سناب” أعلنت مطلع نوفمبر خسارة صافية في الربع الثالث من السنة بلغت 443,2 مليون دولار أي أكثر بأربع مرات مقارنة بالفترة نفسها من العام الماضي، وارتفع عدد مستخدميها يوميا إلى 178 مليونًا بزيادة قدرها 17 % مقارنة بالفترة نفسها من العام الماضي على ما تفيد الشركة.

شاهد أيضاً

سوق العملات المشفرة بعد إفلاس جينيسيس

  على الرغم من اتساع حجم العملات الافتراضية، وتعامل العديد من المستثمرين بها إلا أن …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.